الجمعة، 17 مايو 2024 11:05 ص

مقدمة البلاغ ترددت 3 مرات على مقر الحملة الانتخابية لنائب كفر شكر برفقة زوجها وطلبت لقاء المخرج السينمائى.. ومشادة كلامية مع عضو الحملة أدت إلى تأزم الموقف

أسرار جديدة فى قضية خالد يوسف

أسرار جديدة فى قضية خالد يوسف أسرار جديدة فى قضية خالد يوسف
الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 07:23 م
كتب محمد عبد العظيم ومحمود العمرى
ينفرد "برلمانى" بنشر أسرار جديدة فى واقعة تحرش المخرج السينمائى، خالد يوسف عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، حول مقدمة البلاغ زوجة الدكتور عباس سليمان عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، والذى حمل رقم 20204 لسنة 2015 والذى تتهمه فيه بالتحرش الجنسى مع تقديم فلاش ميمورى، يحتوى على مقاطع فيديو فاضحة، ورغم الرفض الشديد حول قيام الإعلامى أحمد موسى بعرض صور من الفيديوهات التى لم يثبت مدى صحتها حتى الآن، ومن الأسرار الجديدة، التى نعرضها حول تردد زوجة عميد "آداب إسكندرية" على مقر الحملة الانتخابية للنائب خالد يوسف خلال فترة الدعاية بالجولة الثانية للانتخابات البرلمانية، وإلى كواليس ما حدث بين زوجة العميد وأعضاء حملة خالد يوسف الانتخابية.

احمد موسى
الإعلامى أحمد موسى

كواليس لقاء مقدمة البلاغ مع أعضاء حملة خالد يوسف


كشفت مصادر مقربة من المخرج خالد يوسف، أن زوجة عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، بأنها كانت تتردد على مقر الحملة التابعة لخالد يوسف، حيث أكدت المصادر أنها زارت مقر الحملة فى كفر شكر 3 مرات.

خالد يوسف
المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب

وأضافت المصادر، التى فضلت عدم ذكر اسمها، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن زوجة عميد الآداب نشبت مشادة بينها وبين أحد أفراد الحملة الانتخابية، بسبب أنها كانت مصرة على مقابلة المخرج خالد يوسف، رغم تأكيد أعضاء حملته على انشغاله فى المؤتمرات الانتخابية ولم يلتق بها، موضحا أن هذه السيدة كانت بصحبة زوجها عميد كلية الآداب بالإسكندرية.

وأشارت المصادر، إلى أنها التقت فى إحدى الزيارات التقت بشقيق خالد يوسف، عضو مجلس النواب واسمه "صلاح يوسف" بسبب انشغال النائب المستمر فى الدعاية ولقاءات الأهالى، وتابعت المصادر أن هذه السيدة حاولت إحداث حالة الشوشرة داخل مقر فيلا خالد يوسف فى دائرته، وأضافت المصادر أن الحملة تدخلت بعد محاولات من الأهالى للاعتداء عليها، بعدما قامت بالتهكم على أعضاء الحملة الانتخابية بسبب إصرارها على مقابلة خالد يوسف.

استنكار إعلامى لما قام به أحمد موسى


وكان الإعلامى أحمد موسى، مقدّم برنامج "على مسؤوليتى" على شاشة قناة صدى البلد، أحدث جدلا كبيرًا فى الأوساط الإعلامية والسياسية، وحالة تعاطف وتضامن من كثيرين من المتابعين والشخصيات العامة والإعلامية مع خالد يوسف ضد ما أسموه بـ"سياسية التشويه والتصفية السياسية".

وقال عرفة عبد المعطى، مدير حملة المخرج خالد يوسف، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إن نشر الإعلامى أحمد موسى لصور مخلّة نسبها للنائب خالد يوسف، يؤكد أنه طابور الخامس فى الإعلام المصرى، يسعى وراء الشو الإعلامى، وأنه بهذا التصرف أساء للإعلام المصرى قبل إساءته للنائب.

وتسائل الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه القاهرة اليوم، على قناة أوربت، حول ما قام به أحمد موسى، قائلا: هل نحن أمام أزمة أخلاقية أم تصفية سياسية؟"، رافضا عرض الصور التى شكك فى التأكد من صحتها، قائلا: "الصور على النت لو عايزين تشوفوها أنا مش هعرضها"، واستنكر الإعلامى سيد على، مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "العاصمة"، ما عرضه أحمد موسى، ووصف فى برنامجه مايحدث بـ"السخف"، مضيفا أن أحمد موسى وقع فى خطأ كبير بعرض هذه الصور، لأن فيها انتهاكا صارخا لخصوصيات الناس.

عمرو اديب
الإعلامى عمرو أديب


print