الإثنين، 10 يونيو 2024 11:56 ص

"مستقبل وطن" يواصل جمع توقيعات المواطنين على استمارات "علشان تبنيها".. كفر الشيخ تتصدر بـ200 ألف استمارة يليها المنوفية 147 ألفا.. وإقبال كبير فى والفيوم ومطروح

"نعم لفترة ثانية".. شعار المحافظات لدعم السيسى

"نعم لفترة ثانية".. شعار المحافظات لدعم السيسى "نعم لفترة ثانية".. شعار المحافظات لدعم السيسى
الأحد، 03 ديسمبر 2017 07:01 م
المحافظات – أحمد مرعى – محمد سليمان – محمود شاكر – محمود عجمى – معتز الشربينى – حسن مشالى – رباب الجالى – مصطفى عادل

يواصل أبناء محافظات مصر المختلفة فى إعلان تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية، وذلك بالإقبال الكبير للتوقيع على إستمارات "علشان تبنيها" التى يشرف على جمعها حزب مستقبل وطن فى مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك لمطالبة الرئيس السيسى بالترشح لولاية ثانية بعد الإنجازات التى حققها على أرض الواقع فى مختلف المجالات خلال السنوات الماضية.

 

ففى محافظة كفر الشيخ، تمكن حزب مستقبل وطن برئاسة الدكتور محمد أبو المكارم نقيب أطباء العلاج الطبيعى وأمين الحزب بالمحافظة، من جمع 200 ألف استمارة وقع عليها كافة فئات المجتمع بمدن وقرى المحافظة، بمشاركة نقابة الصيادين وعقدت الحملة 4 مؤتمرات برئاسة الدكتور سلامه الويشى منسق الحملة، وتم جمع توقيعات رؤساء المدن ومسئولى الإدارات المتعددة بالإضافة لجمع توقيعات من المزراعين والحرفيين وأرباب الحرف المتعددة، وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة، كما انتشر أعضاء وأمناء الحزب بشوارع المدن لجمع التوقيعات من كافة فئات المجتمع الكفراوى.

 

وفى المنوفية قال مصطفى بسيونى رئيس حزب مستقبل وطن المنوفية، والمنسق العام لحملة علشان تبنيها بالمنوفية، أن حملة " علشان تبنيها " لاقت نجاحا كبيرا بالمحافظة، وتمكنت من جمع عدد 147 ألف توقيع، مؤكداً أن حزب مستقبل وطن فتح جميع مقرات بجميع المراكز، لاستقبال الموطانين من شتى المناطق للتوقيع على الأستمارة من أجل المطالبة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالترشح لفترة رئاسية ثانية من أجل إستكمال التنمية والتقدم للبلاد .

 

وفى الأقصرأعلن المهندس وائل زكريا الأمير أمين حزب مستقبل وطن بالأقصر، أن أبناء المحافظة واصلوا التوقيع على إستمارات حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية ثانية، وذلك فى الشوارع وداخل كافة مقرات حزب مستقبل وطن بمدن وقرى الأقصر، وبلغت أعداد الإستمارات حتى الآن 20 ألف إستمارة، مضيفاً أن أبناء الأقصر على وعى وإدراك كامل بكافة التحديات الداخلية والخارجية التى تواجهها مصر، وهو ما ظهر فى الساعات الماضية، من خلال تفاعلهم مع حملة " عشان نبنيها " وطلبات التطوع والانضمام المتزايدة، من قبل المواطنين والشباب والفتيات والسيدات، بجانب بدء طباعة استمارات جديدة للحملة بعد انتهاء الاستمارات المرسلة من الحزب بالقاهرة.

 

وقالت منى عبدة المنسق الإعلامى لحملة "علشان تبنيها" بالأقصر، على أن الشارع الأقصرى وقع على 20 ألف إستمارة بالحملة خلال الفترة الماضية ومازالوا مستمرين فى التوقيعات بصورة يومية، حيث يشارك فيها عدد كبير من أبناء الحزب والنقابات العمالية وأعضاء البرلمان والمرشحين بمختلف مدن المحافظة.

 

وفى أسيوط واصل حزب مستقبل وطن جمع التوقيعات من المواطنين بمختلف قرى ومراكز المحافظة بعد أن نجح فى جمع 80 ألف توقيع على استمارة حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، وقال أحمد معوض نفادى، أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن شباب وقيادات الحزب يجوبون مختلف القرى والنجوع ومراكز ومدن المحافظة لجمع توقيعات المواطنين على استمارة حملة "علشان تبنيها" لدعم لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وتم جمع توقيعات العديد من وكلاء الوزارة والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة أسيوط، فضلا عن القيام بعقد لقاءات توعوية مع المواطنين لشرح إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة الرئاسية الأولى، بالإضافة إلى تنظيم قوافل طبية مجانية وغذائية مدعمة فى 3 قرى أكثر احتياجا باسيوط.

 

وفى دمياط قال محمد سامى سليمان، منسق الحملة بدمياط لـ"برلمانى"، إن إجمالى ما تم حصره من توقيعات حتى الآن على استمارة علشان تبنيها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، للترشح لفترة رئاسة ثانية بلغ 85 ألفا و300 استمارة، مشيرا إلى استمرار عمل الحملة بمختلف أنحاء المحافظة  للوصول للمستهدف 500 ألف استمارة.

 

وأضاف سليمان، أنه تقرر تسيير قافلة للسلع الغذائية خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر تشمل قريتى السلام  والعدلية كمرحلة أولى يعقبها تحديد عدد آخر من القرى بالمرحلة الثانية.

 

وأكد سليمان، أنه  تقرر تنظيم حملة تشجير بميدان سرور بمدينة دمياط خلال الأسبوع المقبل بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط  .

 

وفى مطروح أكد الدكتور عادل سلومة حكيم، أمين حزب مستقبل وطن بمطروح، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحملة تمكنت من جمع توقيعات على 15 ألف استمارة حتى الآن، ويتواصل عمل الشباب المتطوع فى الحملة، وسط إقبال كبير من المواطنين والعمد والمشايخ والمسئولين والمواطنين فى مختلف المناطق.

 

وأشار "حكيم"، إلى أن أعضاء الحملة منتشرون فى مراكز ومدن وقرى ونجوع محافظة مطروح الـ8، لجمع التوقيعات من المواطنين فى الشوارع وعلى المقاهى وداخل المصالح الحكومية والأندية والمحلات التجارية، ويحرص عدد كبير من الشباب على المشاركة بالتوقيع على استمارات "علشان تبنيها"، إلى جانب الشخصيات العامة من الشعبيين والمسئولين التنفيذيين وعمد ومشايخ القبائل.

 

وفى محافظة الفيوم صرح سالم فتيح، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم فى تصريح خاص لليوم السابع أن حملة "علشان تبنيها" تمكنت من جمع 285 الف توقيع حتى الآن على استمارات الحملة من المواطنين بمحافظة الفيوم.

 

ولفت فتيح أن المهندس عبد القادر الجارحى أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم ومنسق الحملة بالمحافظة قام بتسليم الاستمارات الموقعة الى المقر الرئيسى للحملة بالقاهرة، مشيراً إلى أن الحملة مستمرة لجمع التوقيعات من المواطنين بجميع قرى ومراكز المحافظة حيث تم طبع 500 ألف استمارة والمستهدف من محافظة الفيوم جمع مليون توقيع على مليون استمارة.

 

وفى محافظة الغربية، أكد محمد حماد أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية لـ"برلمانى"، أنه تم تجميع أكثر من 350 ألف توقيع على استمارات حملة  "علشان تبنيها" لمطالبة  الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

 

وأضاف" حماد" أن الحملة لاقت تفاعلا كبيرا من جانب المواطنين الذين وقعوا على الاستمارات، مؤكداً أن أعضاء الحملة ينزلون للمواطنين بالقرى والعزب وللموظفين فى المصالح الحكومية لجمع التوقيعات، لافتا إلى أن الحملة مستمرة لجمع التوقيعات من المواطنين خلال الفترة المقبلة.

 

           محافظات مصر ترفع شعار "نعم لفترة ثانية للرئيس السيسي"
محافظات مصر ترفع شعار "نعم لفترة ثانية للرئيس السيسي"

 

          أمناء حزب مستقبل وطن يعلنون جميع مليون و200 ألف توقيعاً على إستمارات "علشان تبنيها" حتى الآنأمناء حزب مستقبل وطن يعلنون جميع مليون و200 ألف توقيعاً على إستمارات "علشان تبنيها" حتى الآن

 

           محافظات كفر الشيخ والمنوفية والفيوم ومطروح والغربية ودمياط والأقصر وأسيوط تشهد إقبال كثيف على التوقيعاتمحافظات كفر الشيخ والمنوفية والفيوم ومطروح والغربية ودمياط والأقصر وأسيوط تشهد إقبال كثيف على التوقيعات

 

            الاهالى خلال التوقيع على استمارات دعم الرئيس بالمحافظاتالاهالى خلال التوقيع على استمارات دعم الرئيس بالمحافظات

 

          جانب من حملات التوقيعات بالنوادى الرياضيةجانب من حملات التوقيعات بالنوادى الرياضية

 

          احد المسئولين خلال التوقيع على استمارات علشان تبنيهااحد المسئولين خلال التوقيع على استمارات علشان تبنيها

 

            سيدات مصر توقع على الاستماراتسيدات مصر توقع على الاستمارات

 

         سعادة الاهالى بالتوقيعات لدعم الرئيس السيسيسعادة الاهالى بالتوقيعات لدعم الرئيس السيسي

 

           محامين الاقصر خلال التوقيع على الاستماراتمحامين الاقصر خلال التوقيع على الاستمارات

 

   مواطن يوقع على على استمارة علشان تبنيها بالاقصرمواطن يوقع على على استمارة علشان تبنيها بالاقصر

 


print