الأحد، 05 مايو 2024 08:57 ص

سكان شارع العشرين يستغيثون من انقطاع مياه الشرب.. أهالى كوم أبو راضى فى الشرقية يطالبون برصف الطرق.. وشكاوى من تراكم القمامة واشتعالها بجوار محول كهرباء بمحور 26 يوليو

"برلمانى" يساعد فى حل مشكلة المواطن

"برلمانى" يساعد فى حل مشكلة المواطن "برلمانى" يساعد فى حل مشكلة المواطن
الخميس، 23 نوفمبر 2017 02:00 م
كتب آسر أحمد

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات، عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، بالإضافة إلى لقطات نوعية لبعض المواقف.

 

 

سكان شارع العشرين ببولاق الدكرور يستغيثون من انقطاع مياه الشرب

اشتكى سكان شارع العشرين التابع لمنطقة بولاق الدكرور، من أزمة انقطاع مياه الشرب يوميا لأكثر من 10 ساعات فى ظل تجاهل تام للمسئولين.

 

وناشد القارئ، المسئولين، فى شركة مياه الشرب العمل على حل تلك الأزمة التى تتسبب فى معاناة كبيرة للأهالى، لاستمرارها أكثر من 10 ساعات يوميا.

 

 

أهالى كوم أبو راضى فى الشرقية يطالبون برصف الطرق

طالب أهالى قرية كوم أبو راضى، التابعة لمحافظة الشرقية، المسئولين، فى هيئة الطرق والكبارى، العمل على رصف الطرق الرئيسية بالقرية لتسهيل حركة المرور.

 

وأضاف القارئ فى مناشدته لـ "برلمانى"، أن القرية تعانى من إهمال شديد فى العديد من الخدمات المتهالكة بها، مناشدا المسئولين تطويرها لرفع المعاناة عن المواطنين.

 

 

مواطن يشكو من عدم استخراج بطاقته التموينية منذ 4 شهور

أرسل القارئ عبد النعيم إبراهيم، شكوى من عدم استخراج بطاقته التموينية من مكتب تموين المنصورة أول بالدقهلية، من شهر 4 إلى الآن، دون إبداء أسباب.

 

وقال القارئ عبد النعيم إبراهيم، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "تقدمت بطلب استخراج بطاقة تموينية منذ شهر أبريل الماضى ولم يتم استخراجها حتى الآن، على الرغم من طلبهم دفع حواله 20 جنيها من قبل، ولكن لم استلامها حتى الآن".

 

 

شكوى من تراكم القمامة واشتعالها بجوار محول كهرباء بمحور 26 يوليو

اشتكى القارئ أحمد عبد الحميد، من تراكم القمامة بجوار محول كهرباء على يمين محور 26 يوليو بجوار أول سلم بأرض اللواء، مما أدى إلى نشوب النيران بجوارها لعدم توافر صناديق بجوارها.

 

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلا: "يوجد كابينة كهرباء على يمين المحور دائما ما تشتغل فيها القمامة، مما ينذر بكارثة فى حال وصول ألسنة النيران إليها".

 

 

قارئ: لافتة إرشادية للمرور مهددة بالسقوط على طريق "القاهرة – الإسماعيلية"

أرسل القارئ حسام بدران، شكوى من وجود لافتة إرشادية للمرور مهددة بالسقوط على طريق "القاهرة – الإسماعيلية" بالقرب من موقف العاشر، مما ينذر بكارثة.

 

وقال القارئ حسام بدران، "عند مرورى على طريق القاهرة الإسماعيلية، شاهدت تلك اللافته والتى فى حال سقوطها يمكن أن تؤدى إلى وفاة أحد الأشخاص".


print