الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:45 ص

شكوى من تراكم القمامة والحيوانات النافقة فى ترعة الجيزاوية بالبدرشين.. قارئة تحذر من عدم غلق مزلقان "ونجت" بالإسكندرية أثناء مرور القطار.. وكابينة كهرباء مفتوحة تثير المخاوف بالإسماعيلية

دفتر أحوال المواطن أمام نواب البرلمان

دفتر أحوال المواطن أمام نواب البرلمان دفتر أحوال المواطن أمام نواب البرلمان
السبت، 11 نوفمبر 2017 12:00 م
كتب هيثم سلامة

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام الرسائل من القراء وجمهور "ابرلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات.

 

 

شكوى من تراكم القمامة والحيوانات النافقة فى ترعة الجيزاوية بالبدرشين

 

اشتكى القارئ رؤوف شريف، من التلوث وتراكم القمامة فى ترعة الجيزاوية من أمام قرية ابورجوان القبلى، فى مركز البدرشين بالجيزة، لافتا إلى أن القمامة تتسبب فى انبعاث روائح كريهة بشكل لا يطاق.

 

وأرسل القارئ مجموعة صور لخدمة صحافة المواطن، قائلا: "الترعة ملقى بداخلها الحيوانات الميتة، حيث أنه يوجد أمام البوابات كمية كبيرة من القمامة والحيوانات الميتة ".

 

وتابع: "أهالى أبو رجوان القبلى تصرخ بأعلى أصواتها أغيثونا من المسئولين بالرى من أجل الحفاظ على أهالى القرية وأبنائنا من الأمراض والأوبئة التى تتسبب بها هذه الترعة".

 

تراكم القمامة
تراكم القمامة

 

 

قارئة تحذر من عدم غلق مزلقان "ونجت" بالإسكندرية أثناء مرور القطار

 

حذرت القارئة إيمان أحمد كمال، من ترك مزلقان قطار أبو قير على وضعه الحالى، وقبل وقوع كارثة محققة فى محطة القطار بمنطقة "ونجت" فى الإسكندرية.

 

وقالت القارئة من خلال رسالة إلى صحافة المواطن، بالأمس سار القطار والمزلقان لم يغلق، وهو ما ينذر بكارثة وسقوط حوادث.

 

مزلقان وينجتمزلقان وينجت

 

شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى عزبة النخل

 

يعانى سكان شارع محمود هلال، بمنطقة عزبة النخل، فى محافظة القليوبية، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، الأمر الذى يضر بصحة المواطنين.

 

وطالب القارئ، محمد رأفت أحد سكان الشارع، المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بالعمل على تنقية شبكة المياه فى أسرع وقت ممكن.

 

اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى
اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى

 

 

كابينة كهرباء مفتوحة تثير مخاوف المواطنين بالإسماعيلية

 

اشتكى القارئ، محمود إسماعيل من وجود كابينة كهرباء مفتوحة دون غطاء، فى أول الطريق الدائرى بمحافظة الإسماعيلية.

 

وقال القارئ، فى شكواه إن هذه المنطقة بها عدد من المدارس، ويمثل وجود كابينة مكشوفة بهذا الشكل، خطرا داهما على الأطفال.

 

كابينة كهرباءكابينة كهرباء

 

 

قارئ يناشد المسئولين إنشاء ملاعب رياضية فى قطعة أرض فضاء بزهراء مصر القديمة

 

ناشد القارئ عمرو بهلول، المسئولين بتحويل قطعة أرض فضاء بشارع محمد متولى الشعرواى فى منطقة الزهراء بمصر القديمة، إلى مركز شباب، حيث يسيطرعليها بعض المحلات التى قامت باستغلالها وتحويلها إلى 4 مقاهى وجراجات بمقابل مادى بالمخالفة للقانون.

 

وقال القارئ عبر رسالته، إن تلك الأرض للأسف تم تحويلها لمقاهى و جراجات بمقابل مادى، وكل ما نريده أن يتم استغلالها الاستغلال الأمثل، حيث يتم إنشاء مركز شباب وملاعب رياضية بمقابل مادى.

 

المقاهى فى قطعة الأرض الفضاءالمقاهى فى قطعة الأرض الفضاء
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


الأكثر قراءة



print