الأحد، 19 مايو 2024 06:17 ص

على غرار الإسكندرية.. نواب مطروح يشكلون كتلة برلمانية تحت قبة البرلمان.. "عياد": هدفها العمل فى إطار موحد لخدمة أهالى المحافظة.. و"جالى": هنوحد كلمتنا بعيدا عن الانتماءات السياسية

نواب مطروح يتكتلون

نواب مطروح يتكتلون نواب مطروح يتكتلون
السبت، 12 ديسمبر 2015 03:57 م
كتب محمود العمرى
على غرار الكتلة التى تم تشكيلها من نواب محافظة الإسكندرية، أعلن نواب محافظة مطروح والتى تضم 4 نواب، تشكيل كتلة برلمانية تضمهم تحت القبة، تسمى "كتلة نواب مطروح" وذلك للعمل فى إطار موحد، وتوحيد طلباتهم الخاصة بأهالى المحافظة، والضغط على الجهات التنفيذية لخدمة الأهالى، لتكون الكتلة الثانية التى يتم تشكيلها من نواب المحافظات بعيدا عن الانتماءات السياسية.

هدفها خدمى وليس لها توجه سياسى


أكد صلاح عياد، عضو مجلس النواب عن محافظة مرسى مطروح، أن نواب المحافظة شكلوا كتلة برلمانية تحت مسمى "كتلة نواب مطروح" للعمل على خدمة أهالى المحافظة، مؤكدًا أن الكتلة الجديدة سيكون هدفها خدمة أهالى المحافظة وليس لها أى أهداف سياسية.

وأضاف عياد، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن نواب الكتلة التقوا محافظ مرسى مطروح منذ يومين، لمناقشة أزمات ومشاكل الأهالى، والاتفاق مع النواب على شكل الكتلة، وتوظيفها لخدمة أهالى المحافظة.

سليمان العميرى التقينا بالمحافظ.. وجميع نواب مطروح اتفقوا على دعم مطالب الأهالى  (1)

مدينة مليونية بالعالمين


وأوضح عياد، أن أعضاء الكتلة بدأوا فى التحرك للقاء عدد من المسؤولين فى الأجهزة التنفيذية فى المحافظة، وذلك لتوحيد مطالب الأهالى وأزماتهم فى القرى والمدن التابعة لمحافظة مرسى مطروح، بجانب لقاء الكتلة مع الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية لحل مشكلة مدينة العالمين، الذى أكد أن مشكلة المدينة تعود إلى القرار بإنشاء مدينة مليونية حديثة بالعالمين، وتخوف البعض من هدم منازلهم، مضيفا أن اللواء علاء أبو زيد محافظ مرسى مطروح أكد أنه سيتم وضع حل لتلك المشكلة، إما عن طريق تعويض المتضررين، أو تعديل خريطة إنشاء المدينة.

توحيد مطالب الكتلة تحت قبة البرلمان


ومن جانبه قال رزق جالى، عضو مجلس النواب فى مرسى مطروح، إن الكتلة التى شكلها نواب المحافظة لن يكون لها أهداف سياسية، وأنها ستعمل بشكل خدمى للأهالى، مضيفا فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن الكتلة ستوحد كلمة نواب الدائرة فى مطالبهم سواء داخل البرلمان أو خارجه.

وأضاف جالى، أن الكتلة تضم جميع النواب التابعين للمحافظة وهم (صلاح الدين عياد جمعة، ورزق جالى نصر الله نوح، وسليمان فضل عبد الرحيم سليمان، وفوزى مصيبع أبو زريبة محمد).

فوزى مصيبع أبو زريبة محمد

رزق جالى

النائب سليمان فضل العميري

سليمان العميرى التقينا بالمحافظ.. وجميع نواب مطروح اتفقوا على دعم مطالب الأهالى  (2)


print