الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:40 ص

ومازالت مشكلة الصرف الصحى عرض مستمر.. مياه الصرف تهدد منازل قرية سملا بالغربية.. والمجارى تغرق شارع حنفى غنيم فى بشتيل منذ 3 أيام.. وتقتحم منازل الأهالى بقرية كفر متبول بكفر الشيخ

"برلمانى" يهتم بمشاكل المواطن

"برلمانى" يهتم بمشاكل المواطن "برلمانى" يهتم بمشاكل المواطن
الجمعة، 15 سبتمبر 2017 12:00 م
كتب محمد تهامى زكى

عشرات الرسائل تلقاها خدمة صحافة المواطن، تكشف عن مشاكل فى شوارع المحروسة، لكن كانت الرسائل الأبرز عن مشاكل شبكات الصرف الصحى التى داهمت وأغرقت مناطق عديدة فى الجمهورية، ونستعرض فى السطور التالية عددا من رسائل المواطنين.

 

 

مياه الصرف تهدد منازل قرية سملا بالغربية.. والوحدة المحلية تنذرهم

أرسل القارئ زاهر فتحى، شكوى من طفح مياه المجارى فى شوارع قرية سملا التابعة لمركز قطور بالغربية، ونشوعها على جدران المنازل، مما يهدد سلامتها الإنشائية، مشيرا عند تقديم شكوى إلى الوحدة المحلية، أرسلت إنذارا للمنازل بإلغاء الصرف العشوائى، علماً بعدم وجود صرف حكومى.

 

وأوضح القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "نعانى من نشع مياه الصرف تحت المنازل، و توجهنا بشكاوى إلى الوحدة المحلية، وبدورهم أرسلوا إنذارات للمنازل التى توجد المياه أسفلها بإلغاء الصرف".

 

 

أهالى "اللبينى" بالهرم يشكون من طفح مياه المجارى بالشارع

أرسل القارئ محمد شورى شكوى من طفح مياه المجارى فى شارع اللبينى الرئيسى بالهرم، مما أدى إلى نزوحها أسفل العقار المقيم به، مشيرا إلى تقديم العديد من الشكاوى للمسئولين دون استجابة.

 

وأوضح القارئ محمد شورى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن قائلاً: "نعانى من الطفح المستمر لمياه المجارى فى شارع اللبينى بفيصل، مما أدى إلى نزول المياه إلى البدورم وتقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى الحى ولكن دون جدوى، ونطالب بسرعة الاستجابه خوفا من وصول المياه إلى الكهرباء".

 

 

مياه الصرف تغرق شارع حنفى غنيم فى بشتيل منذ ثلاثة أيام

أرسل القارئ محمود فودة ، شكوى من طفح مياه المجارى فى شارع حنفى غنيم ببشتيل منذ ثلاثة أيام وارتفاع منسوبها، مشيرا إلى تقديم شكاوى دون الاستجابة حتى الآن.

 

وكتب محمود فودة عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، " نعانى من طفح المياه الصرف الصحى وارتفاع منسوب المياه مما يعوق حياتنا اليومية، ونطالب المسئولين بسرعة التحرك وتغيير شبكة الصرف الحالية والنظر للأهالى المنطقه بعين الرحمة".

 

 

شكوى من انتشار مياه المجارى بقرية كفر متبول فى كفر الشيخ

أرسلت شيماء بلتاجى، من قرية كفر متبول شارع مدرسة الشهيد محمد فؤاد الابتدائية، بمحافظة كفر الشيخ، صور تشتكى من انتشار مياه المجارى بالشارع منذ أكثر من أسبوع ولم تتحرك الجهات المختصة.

 

وطالبت الفتاة من الوحدة المحلية للقرية التعامل مع الكارثة التى تسببت فى انتشار الحشرات الضارة التى تنشر الأمراض بالمنطقة.


print