السبت، 20 أبريل 2024 09:52 ص

الأهالى يطالبون المسئولين بالنظر إليهم.. مطالب برصف طريق قرية أم عزام بالإسماعيلية.. واستغاثة من السيطرة على حدائق مدينة الفردوس بالسادس من أكتوبر.. وسلم أرض اللواء الكهربائى لا يعمل

"برلمانى" يفتح "صندوق بريد" المواطنين

"برلمانى" يفتح "صندوق بريد" المواطنين "برلمانى" يفتح "صندوق بريد" المواطنين
الخميس، 07 سبتمبر 2017 12:00 م
كتب محمود أحمد عطا

أرسل عدد من الموطنين، لـ"برلمانى"، شكاوى عبر خدمة "واتس آب برلمانى" مناشدين المسئولين بالنظر إلى معاناتهم، ومحاولة إيجاد حل لها فى أقرب وقت، وفى السطور التالية نستعرض أهم شكاوى المواطنين خلال 24 ساعة.

 

مطالب برصف طريق قرية أم عزام بالإسماعيلية بعد أعمال الصرف

طالب القارئ أحمد محارب، برصف طريق قرية أم عزام التابعة لمركز القصاصين بالإسماعيلية، مشيرا إلى وجود العديد من الحفر والمطبات بعد أعمال شبكة الصرف، ما يصعب على المواطنين العبور بالسيارات أو سيرا على الأقدام.

 

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "للأسف الطريق به العديد من الحفر والمطبات، وتقدم الأهالى بطلب إلى الوحدة المحلية بالقرية لرصف الطريق، وأتمنى أن يفعل ذلك الطلب على أرض الواقع لسهولة انتقال المواطنين".

 

شكوى من استمرار أعطال السلم الكهربائى لمزلقان أرض اللواء

أرسل القارئ صلاح دعبس، شكوى من عدم إصلاح السلم الكهربائى فى مزلقان أرض اللواء، ولجوء كبار السن إلى استخدام السلم العادى، على الرغم من توجيه العديد من الشكاوى إلى الحى والمحافظة.

 

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "تشهد المنطقة كثافات كبيرة من المواطنين، ومن الشاق علينا نحن كبار السن استخدام السلم العادى، خاصة عند دخول المدارس والجامعات وزيادة الكثافات، ما يشكل إجهادا كبيرا لنا".

 

مياه المجارى تهدد أهالى "المطافئ" بأسوان.. وقارئة: "عاوزين نعيش فى مكان نضيف"

أرسلت القارئة فاطمة محمود إبراهيم، شكوى من طفح مياه المجارى منذ شهر فى شارع المطافى بالمحمودية بأسوان، وانتشار الروائح الكريهة والحشرات الزاحفة، وتم توجيه شكاوى إلى المسئولين دون استجابة.

 

وأوضحت القارئة عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن، قائلة: "نعانى من طفح مياه المجارى منذ شهر وقدمنا العديد من الاستغاثات إلى المسئولين لكن دون استجابة، وللأسف المياه مع وجود القمامة أدت إلى انتشار البعوض والروائح الكريهة، ونتمنى العيش فى مكان نظيف ورفع المياه فى أقرب وقت".

 

شكوى من الاستغلال والسيطرة على حدائق مدينة الفردوس بالسادس من أكتوبر

أرسل القارئ محمود أحمد، شكوى من سيطرة واستغلال البعض لحدائق مدينة الفردوس فى مدينة السادس من أكتوبر، وتربية حيوانات ومواشى حتى وصلت إلى الجمال فى عيد الأضحى المبارك.

 

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من سيطرة البعض على الحدائق بين العقارات حتى وصل الأمر فى عيد الأضحى المبارك إلى تربية الجمال والتى تأكل من حشائش الحدائق".


print