السبت، 20 أبريل 2024 03:18 م

القمامة تحاصر مركز صحة الأسرة بالوراق والأهالى يستغيثون.. ورصد حيوانات نافقة ومخلفات على الطريق فى بشتيل.. وأهالى باقوس بالقليوبية يشكون انتشار الحشرات بمحيط الرشاح

"برلمانى" يعرض المشكلة وينتظر الحل

"برلمانى" يعرض المشكلة وينتظر الحل "برلمانى" يعرض المشكلة وينتظر الحل
الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 12:00 م
كتب محمود أحمد عطا

يرصد دفتر أحوال المواطن، شكاوى جديدة رفعها قراء "برلمانى"، من أجل سرعة الاستجابة من جانب المسئولين ورفع الظلم عنهم، وتُعد من أكبر المشكلات التى يُعانى منها أهالى انتشار القمامة والحشرات وتراكم أطنان من المخلفات فى شوارع القاهرة.

 

القمامة تحاصر مركز صحة الأسرة بالوراق والأهالى يستغيثون

اشتكى القارئ مصطفى الشريف، من تواجد تلال من القمامة أمام مكتب صحة الأسرة فى منطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة.

 

وناشد القارئ المسئولين للعمل على إزالتها وتركيب صناديق للقمامة، لإنقاذ المواطنين من الروائح الكريهة الصادرة عن القمامة.

 

 

قارئ يشكو تراكم القمامة بمدخل قرية ميت عدلان فى الدقهلية

أرسل القارئ عمر رجب، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تراكم القمامة على جوانب مدخل قرية ميت عدلان فى مركز بنى عبيد التابع لمحافظة الدقهلية.

 

وأوضح القارئ في رسالته حالة المعاناة التى يعيشها المواطنون فى القرية، مضيفا أن المجلس المحلى للمدينة يتجاهل شكاوى الأهالى لإزالة القمامة، مناشدا المسئولين فى محافظة الدقهلية العمل على تطوير المدخل وتركيب صناديق للقمامة لعدم تكرار الأزمة.

 

قارئ يشكو انتشار الحيوانات النافقة والمخلفات فى بشتيل بالجيزة

أرسل القارئ عمر كرم، من انتشار القمامة والمخلفات والحيوانات النافقة فى منطقة بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة، والتى تمثل معاناة كبيرة للأهالى والسكان بسبب إشعال الحرائق بها.

 

وبيّن القارئ في رسالته تلال القمامة المنتشرة فى المنطقة، بالإضافة إلى الحيوانات النافقة التى ينبعث منها روائح كريهة، مناشدا المسئولين العمل على إزالة تلك المخلفات لرفع المعاناة عن المواطنين.

 

 

القمامة تحاصر سلم دائرى مدينة النجوم فى بولاق الدكرور

أرسل القارئ محمود محمد، رساله لـ"برلمانى" يوضح فيها القمامة التى تحاصر سلم دائرى مدينة النجوم المتفرع من شارع جمال عبد الناصر فى بولاق الدكرور، وشكاوى من انتشار الروائح الكريهة والحشرات الزاحفة، مطالبا مسئولى الحى بضرورة إزالتها فى أقرب وقت.

 

وأوضح القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "نعانى من تراكم القمامة على السلم والناس ولا عارفة تنزل ولا تطلع، ونطالب محاسبة المقصرين فى محافظة الجيزة وخصوصا حى بولاق الدكرور، لما نعانية من الإهمال فى النظافة".

 

شكوى من انتشار القمامة أمام محطة مترو المرج

اشتكى سكان شارع المرج الغربى، بحى المرج، من انتشار القمامة أمام محطة مترو المرج القديمة، بمحافظة القاهرة.

 

وقال القارئ، نور الدين محمود لـ"برلمانى"، إن القمامة تعمل على انتشار الروائح الكريهة، فضلًا عن انتشار الأمراض والأوبئة، مطالباً بسرعة العمل على تنظيفها.

 

 تلال القمامة تحاصر ترعة قرية باقوس بالقليوبية

اشتكى القارئ محمد رفاعى، من تراكم القمامة والمخلفات حول "رشاح" قرية باقوس مركز الخانكة التابع لمحافظة القليوبية، والتى تتسبب فى انتشار كبير للحشرات والروائح الكريهة.


الأكثر قراءة



print