الخميس، 25 أبريل 2024 11:13 م

تغيير لون مياه الشرب فى قرية "سنهره" بالقليوبية.. مياه المجارى تهدد حياة المواطنين فى "بشتيل".. واختلاط المياه بالصرف الصحى يهدد سلامة سكان شارع محمود حسن بالقليوبية

مشكلة المواطن تحت قبة البرلمان

مشكلة المواطن تحت قبة البرلمان مشكلة المواطن تحت قبة البرلمان
الخميس، 10 أغسطس 2017 12:38 م
كتب محمود أحمد عطا

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن أوراقه لتسجيل سطور جديدة شكاوى أهل المواطنين التى يرسلونها يوميا عبر خدمة "واتس آب أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم المتكررة  لعدد من الأزمات، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

 

اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى يهدد سلامة سكان شارع محمود حسن بالقليوبية

يعانى أهالى شارع محمود حسن، بمنطقة القلج، التابعة لمحافظة القليوبية، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، الأمر الذى يؤدى لإلحاق الضرر بسكان الشارع.

 

وناشد القارئ، وليد عبد اللطيف، من سكان الشارع، المسئولين المختصين، بضرورة العمل على تنقية شبكة المياه حماية لصحة المواطنين.

 

شكوى من تغيير لون مياه الشرب فى قرية "سنهره" بالقليوبية

أرسل القارئ عبد الله منصور، شكوى من تلوث مياه الشرب فى قرية سنهره، التابعة لمركز طوخ فى محافظة القليوبية، وتغيير لونها أثناء خروجها من الصنبور.

 

وناشد القارئ المسئولين بمحافظة القليوبية العمل على إنقاذ المواطنين فى أسرع وقت من تلك المعاناة التى تسببت فى انتشار الأمراض.

 

شكوى من اختلاط مياه الشرب بـ"الصرف الصحى" فى صفط اللبن بالجيزة

أرسل أحد القراء من سكان سكان شارع محمد حسانين، التابع لصفط اللبن فى محافظة الجيزة، شكوى من اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى، الأمر الذى يضر بصحة المواطنين.

 

وطالب القارئ محمود عبد المنعم، المسئولين المختصين، بضرورة العمل على تنقية شبكة المياه فى أسرع وقت ممكن.

 

وناشد القارئ المسئولين بمحافظة القليوبية العمل على إنقاذ المواطنين فى أسرع وقت من تلك المعاناة التى تسببت فى انتشار الأمراض.

 

 

مياه المجارى تهدد حياة المواطنين فى "بشتيل"

أرسل القارئ السيد محمد حسن، رسالة استغاثة من انتشار وتسريب مياه المجارى بشارع المصطفى المتفرع من المتربة ببشتيل لليوم الثانى على التوالى.

 

وأضاف القارئ، عبر رسالته،  قائلاً: " كسر فى الماسورة، ترتب عليه تسريب مياه الصرف بشكل كبير، بل تعدى الأمر إلى دخول المجارى للمنازل، وتسريبها على الجدران، قد يعرض هذه المنازل إلى الانهيار"، على حد قوله.

 

وناشد القارئ المسئولين بالمحافظة، بضرورة إصلاح خط الصرف الصحى والعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت قبل وقوع كارثة.


print