الخميس، 16 مايو 2024 01:23 م

أعضاء البرلمان يحتفون بافتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية.. أيمن أبو العلا: تأكيد على قوة الدولة المصرية.. محمد على يوسف: الجيش على قلب رجل واحد.. ونائبة: 23 يوليو محفورة بالوجدان المصرى

نواب: السيسى يسطر تاريخا جديدا لمصر

نواب: السيسى يسطر تاريخا جديدا لمصر نواب: السيسى يسطر تاريخا جديدا لمصر
السبت، 22 يوليو 2017 03:00 م
كتب محمود العمرى

احتفى أعضاء البرلمان بمشهد افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية هو تأكيد على قوة الدولة المصرية، فى حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبو ظبى وعدد من أمراء وقادة وسفراء الدول العربية والدولية، مؤكدين أن هذا المشهد هو تأكيد على قوة الدولة المصرية حيث انها تعد القاعدة العسكرية الاكبر فى الشرق الأوسط .

 

أيمن أبو العلا: مشهد افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية تأكيد على قوة الدولة المصرية

أكد الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن مشهد افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية هو تأكيد على قوة الدولة المصرية حيث أنها تعد القاعدة العسكرية الأكبر فى الشرق الأوسط، وذلك بحضور الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبو ظبى وعدد من أمراء وقادة الدول العربية، مشيرا إلى أن حضور عدد من القادة رسالة على وحدة الصف العربى فى مواجهة التحديات والارهاب الذى يواجه تبك الدول .

 

وأضاف أبو العلا، أن الرئيس السيسى بث بعدد من الرسائل القوية إلى الدول التى تمول الإرهاب وتدعمه، محذرا تلك الدول من التدخل فى الشأن المصرى، قائلا: " الدولة المصرية بتفطر وتتعشى فى يوم بأكل سنة من أكل بعض البلدان وبنعمل مشروعات إسكان فى سنتين بمساحة بلد من تلك البلدان"، لافتا إلى أن الرئيس أشار إلى أن الشعب المصرى هو السند الأول والحقيقى للأمة العربية فى البناء والتعمير ونجح فى كل الاختبارات التى واجهته وتغلب عليه على مدار السنوات الماضية من مؤامرات وحروب تحاك ضد الدولة المصرية".

 

وقال النائب،إن الارهاب والدول التى تأويه تسعى إلى النيل من القوات المسلحة المصرية ولكن مع مرور الأيام ثبت رجال القوات المسلحة قدرتهم كا العادة عن الزود عن خطر يهدد أمن واستقرار المنطقة العربية كاملة، مضيفا أن الرئيس أكد أن من يدعمون الإرهاب ويسفكون دماء الأبرياء لن يمر دون حساب.

 

وأشار أبو العلا، إلى أن مصر ستظل عصية على الرضوخ لتهديدات الإرهاب كما أكد الرئيس وسيظل الشعب المصرى صامدا فى مواجهة التحديات التى تواجهه منذ سنوات، مؤكدا أنه على الرغم من كل التحديات التى تواجه الدول المصرية إلا أنها تسير بشكل سريع نحو معدلات تنمية مرتفعة وإصلاحات اقتصادية ساهمت فى النمو الاقتصادى بشكل واضح.

 

رئيس "مشروعات البرلمان": قاعدة "محمد نجيب" تؤكد أن الجيش على قلب رجل واحد

قال النائب محمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان المرى، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى قاعدة محمد نجيب العسكرية اليوم السبت، فى ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة بحضور عدد كبير من المسئولين العرب والمسلمين رساله للعالم أن الأمه العربية على قلب رجل واحد وأن مصر العروبه دائما بيت العيلة العربية .

 

وأثنى رئيس مشروعات البرلمان، على إطلاق إسم الرئيس الراحل "محمد نجيب " على أكبر قاعدة عسكرية فى منطقة الشرق الأوسط لتؤكد للداخل والخارج أن الجيش المصرى على قلب رجل واحد ولن تنجح المؤمرات الفاشلة للنيل منه.

 

وأكد يوسف، أن قاعدة محمد نجيب العسكرية انجازا جديدا يضاف إلى انجازات القوات المسلحة أكبر القواعد العسكرية فى الشرق الأوسط ، وأن الجيش المصرى العظيم فخر لكل مصرى وأن رجاله الأوفياء الذين روا تراب الوطن بدمائهم الطاهرة كى ننعم نحن أبناء الشعب المصرى بالإستقرار والأمن على حساب راحه رجال القوات المسلحة الباسلة .

 

البدرى ضيف: قاعدة محمد نجيب العسكرية تأكيد أن الجيش المصرى لا ينسى أبنائه

وأشاد النائب البدرى أحمد ضيف عضو مجلس النواب ع محافظة أسيوط وعضو لجنة الطاقة بالبرلمان، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى قاعدة محمد نجيب العسكرية، اليوم السبت، فى ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة والتى تعد من أكبر وأضخم القواعد العسكرية فى الشرق الأوسط.

 

وأكد عضو لجنة الطاقة، أن قاعدة محمد نجيب العسكرية جاءت كرد إعتبار للرئيس الراحل محمد نجيب، وتأكيد أن الجيش المصرى لا ينسى أبنائه العظماء والمخلصين الأوفياء الذين ضحوا بحياتهم من أجل وطنهم.

 

وأضاف النائب، أن قاعدة محمد نجيب العسكرية انجازا جديدا يضاف إلى انجازات القوات المسلحة أكبر القواعد العسكرية فى الشرق الأوسط ، وأن الجيش المصرى العظيم فخر لكل مصرى و اكد لك القاعدة سيكون لها شكل جديد لمواجهة الكيانات الإرهابية التى تستهدف أمن وإستقرار مصر والدول العربية والإسلامية.

 

إيناس عبد الحليم: 23 يوليو محفورة بالوجدان.. والسيسى يسطر تاريخا جديدا لمصر

هنأت الدكتورة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب عن المنصورة، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ومؤسسات الدولة، والشعب المصرى، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.

 

وأكدت إيناس عبد الحليم، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن ثورة 23 يوليو ستظل محفورة فى الوجدان المصرى، بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، وبما أحدثته من تغيير فى المنطقة العربية والأفريقية ودول العالم الثالث دفاعا عن حرية الشعوب وحقها فى حياة حرة كريمة وعادلة.

 

ودعت عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، جموع الشعب المصرى لاستلهام روح ثورة 23 يوليو للتغلب على الأزمات التى تواجهها مصر حاليا، متابعة: "ثورة 23 يوليو ستظل محفورة فى الوجدان المصرى بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، وبما أحدثته من تغيير فى المنطقة العربية والأفريقية ودول العالم الثالث دفاعا عن حرية الشعوب وحقها فى حياة حرة كريمة وعادلة".

 

وطالبت النائبة، جموع الشعب بضرورة استمرار التماسك والترابط بين أبناء الوطن من أجل عبور تلك الفترة الحرجة فى تاريخ البلاد، وبناء مجد جديد تسطرة الأمة المصرية فى مواجهة أعداء الوطن داخليا وخارجيا، مشددة على أن مصر ظلت وستظل حرة أبيّة بسواعد أبنائها المخلصين وقيادتها الحكيمة، وأنها ستظل فى عهد الرئيس السيسى دولة قوية ومستقلة الإرادة والقرار، والدولة المحورية فى المنطقة، وأول من وقف فى وجه الإرهاب الأسود وفضحه أمام العالم أجمع.

 

رئيس "إسكان البرلمان" يهنئ القيادة السياسية والشعب المصرى بثورة 23 يوليو

هنأ المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، الرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وجموع مؤسسات الدولة والشعب المصرى بمناسبة الاحتفال بثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة.

 

وأكد رئيس لجنة الإسكان، أن ثورة 23 يوليو غيرت مجرى التاريخ وأرست قواعد العدالة الإجتماعية والحياة الديمقراطية السليمة وحققت إنجازات ليس لمصر وحدها، ولكن بما أحدثته من تغيير فى المنطقة العربية والأفريقية ودول العالم الثالث دفاعا عن حرية الشعوب وحقها فى حياة حرة كريمة وعادلة.

 

وتابع رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، أن ثورة 23 يوليو بالبداية الحقيقة للاستقلال الوطنى الحقيقى، مضيفًا: "ثورة 23 يوليو ستظل محفورة فى الوجدان المصرى بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة .

 

 

 


الأكثر قراءة



print