السبت، 18 مايو 2024 09:58 م

بعد لقاء رئيس "مصر القوية" بأمين التنظيم الدولى للإخوان.. أعضاء البرلمان يفتحون النار عليه.. وكيل حقوق الإنسان: ينفذ أجندة "الإرهابية" ويجب القبض عليه.. أبو خضرة: "إرهابى" يسعى لخراب البلد

نواب: اقبضوا على "أبو الفتوح"

نواب: اقبضوا على "أبو الفتوح" نواب: اقبضوا على "أبو الفتوح"
السبت، 22 أبريل 2017 12:01 ص
كتب محمود العمرى

لم يتوقف عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية والقيادى الإخوانى السابق عن مواقفه ضد البلاد، منذ ثورة 30 يونيو، والتى كان أبرزها موقفه من الجماعة الإرهابية ودعمها فى كل تحركاتها الخارجية والداخلية، ضد الدولة المصرية، الأمر الذى يثير الشكوك حول هذا الرجل الذى يعد هو "رجل جماعة الإخوان" فى مصر.

 

وتستمر مواقف "أبو الفتوح" ضد الدولة فى لقائه مؤخرا إبراهيم منير أمين التنظيم الدولى لجماعة الإخوان فى لندن، حسبما كشفت مصادر أن عبد المنعم أبو الفتوح سافر من مصر إلى جنوب أفريقيا، وأقام فى جوهانسبرج 5 أيام، ثم اتجه لمدينة ستراتفورد شرق لندن بدعوة من مكتب التنظيم الدولى فى لندن، بدعوة من إبراهيم منير، الأمر الذى طالب فيه الكثير من أعضاء البرلمان الأجهزة الأمنية بسرعة إلقاء القبض عليه، وتطبيق قانون الطوارئ عليه لأنه يمثل خطرا على المجتمع فى لقائه بالتنظيمات الإرهابية فى الخارج.

 

وكيل "حقوق إنسان البرلمان": عبد المنعم أبو الفتوح ينفذ أجندة الإخوان.. ويجب القبض عليه

قال محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، هو رجل جماعة الإخوان الذى تستخدمه خارجيا وداخليا فى كل ألاعيبها ضد الدولة المصرية، وذلك تعليقا على لقاء عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، مؤخرا إبراهيم منير أمين التنظيم الدولى لجماعة الإخوان فى لندن.

 

وأضاف وكيل حقوق الإنسان بالبرلمان فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه على الأجهزة المعنية أن تستدعى أبو الفتوح، أو إلقاء القبض عليه، لأن البلاد فى حالة طوارئ، وذلك لمعرفة التفاصيل الكاملة عن لقائه بقيادات الإخوان، متسائلا: كيف يتم ترك هذا الرجل يخرج ويدخل للبلاد وهو ينفذ أجندة الجماعة الإرهابية؟.

 

وتابع فى تصريحاته أنه لا بد على كل دول العالم أن تتضافر سويا فى إعلان جماعة الإخوان إرهابية، وألا تظل حرب الإرهاب طويلة، وتسليم كل قياداتها الموجودين فى الخارج، لافتا إلى أن كل الأفكار التكفيرية تأتى من مؤسسيها حسن البنا وسيد قطب.

 

النائب فايز أبو خضرة: عبد المنعم أبو الفتوح "إرهابى" ويسعى لخراب البلد

قال فايز أبو خضرة، عضو مجلس النواب، إنه لا بد من تطبيق قانون الطوارئ على عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، بعد لقائه الأخير الذى عقده مع أمين التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية فى لندن، لافتا إلى أن عبد المنعم أبو الفتوح يمثل خطرا كبيرا على الدولة، ومثله مثل الجماعة الإرهابية ولقاؤه بها يؤكد أنه ينفذ أجندتهم فى الدولة من الداخل.

 

وأضاف "أبو خضرة" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن عبد المنعم أبو الفتوح "إرهابى" مثل جماعة الإخوان، ومن يلتقى قيادات هذا التنظيم الإرهابى يعد مثلهم، وهم لا يسعون إلا لخراب البلد، وفى الفترة الحالية الدولة فى حرب مع التنظيمات الإرهابية، فلا بد من تطبيق قانون الطوارئ على كل الجماعة والتابعين لها، وإلقاء القبض فورا على "أبو الفتوح" ومعرفة كل التفاصيل عن اللقاءات الغامضة التى عقدها مع تنظيم الإخوان فى لندن.

 

محمد الكومى: إلقاء القبض على"أبو الفتوح" سيقطع الطريق أمام تحركات الجماعة الإرهابية فى البلاد

بدوره أكد محمد الكومى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن هناك تحركات داخلية لجماعة الإخوان من خلال رجالهم الذين يعتمدون عليهم فى الداخل، لإحداث حالة من الفوضى فى البلاد، وذلك عبر قنواتهم الإرهابية التى يبثون من خلالها الفوضى فى البلاد، ولكن لا بد على الأجهزة أن تعى خطورة ما يتم على أرض الواقع من خلال لقاءات تعقد من خلال المنتمين للجماعة الإرهابية، وأن تفرض قانون الطوارئ بشدة تجاه عبد المنعم أبو الفتوح، ومن يدعم الجماعة الإرهابية.

 

وأضاف "الكومى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن إلقاء القبض عليه ومن يدعم الجماعة الإرهابية تقطع الطريق أمام كل التحركات التى تقودها الجماعة خارجيا، من خلال الاعتماد على رجالهم، لافتا إلى أن "أبو الفتوح" يمثل الرجل الأول للجماعة الإرهابية داخل مصر، ولا بد من وقف كل تحركاته خارجيا وداخليا، لأن الفترة الحالية البلاد تواجه حربا طويلة مع الكيانات الإرهابية.


print