الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:48 م

"برنت سكرين" من الفيس بوك يفضح أدمن القناة القطرية بإقامته فى تل أبيب.. خبراء ونواب بالبرلمان: ليس غريبا عنهم وقطر تنفق المليارات لتدمير البلدان العربية.. وتصرفاتهم تصب فى صالح إسرائيل

"الجزيرة" تتآمر على مصر من داخل الكيان الصهيونى

"الجزيرة" تتآمر على مصر من داخل الكيان الصهيونى "الجزيرة" تتآمر على مصر من داخل الكيان الصهيونى
الخميس، 20 أبريل 2017 11:00 ص
كتب مصطفى السيد – محمد صبحى

فصل جديد يؤكد تآمر قناة الجزيرة القطرية على مصر برعاية الكيان الصهيونى، فى هذه المرة تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة من صفحة "الجزيرة ـ مصر"، الموجهة إلى الداخل المصرى، "برنت سكرين"، ويبدو من الموقع الجغرافى لنشر الخبر أنه فى العاصمة الإسرائيلية تل أبيب.

الجزيرة

وتداركت الصفحة الخطأ، وعدلت الموقع لتخفيه تماما من الخبر الذى يتناول حديثا عن الموازنة العامة لوزارة المالية المصرية، بينما يُذكر أن الخبر الذى تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورته مأخوذة عن الصفحة الرسمية الموثقة لـ"الجزيرة ـ مصر".

 

خبراء أمنيون وأعضاء من لجنة الدفاع بمجلس النواب، أكدوا أن هناك علاقة تنسيق دائم بين قناة الجزيرة القطرية وقادة إسرائيل، مشيرين إلى أن وجود أدمن صفحة الجزيرة مصر بعاصمة الكيان الصهيونى يؤكد حجم العمالة التى وصلت لها القناة القطرية.

لجنة الدفاع بالبرلمان

من جانبه، قال يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن تصرفات دولة قطر وقناة الجزيرة مفضوحة بعدائها الواضح على مصر ومواصلة تآمرها وتشويه صورتها فى الخفاء والعلن.

 

وعلق وكيل لجنة الدفاع على تداول رواد التواصل الاجتماعى فيس بوك صورا تؤكد إقامة أدمن صفحة "الجزيرة-مصر" بإسرائيل، قائلا: "إن قناة الجزيرة ودولة قطر لا تكف عن التآمر ضد البلدان العربية وتنفق مليارات الدولار لتمويل التنظيمات الإرهابية وتفتيت الوطن العربى لصالح الكيان الصهيونى.

 

وأشار كدوانى فى تصريحات لـ"برلمانى" إلى أن قناة الجزيرة على اتصال دائم بالقادة فى إسرائيل وتفتح قنواتها لهم للإطلاع على آرائهم فى الشئون العربية، لافتا إلى أن ما تقوم به قطر فى المنطقة يصب فى النهاية لصالح الكيان الصهيونى.

 

فى سياق متصل، قال اللواء حمدى بخيت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب إن الجميع يعلم أن هناك علاقة منسقة بين قطر وإسرائيل سواء على مستوى الأعمال الاستخباراتية ودعم الإرهاب وكذلك على مستوى الإعلام ومنه ما نراه من استهداف للدولة المصرية .

 

وأضاف بخيت، أنها ليست مفأجاة تواجد أدمن صفحة قناة الجزيرة داخل تل أبيب قائلا: إذا كان أمير قطر نفسه بيروح هناك فما الغريب من تواجد أدمن الصفحة.

 

فى السياق ذاته، قال اللواء ممدوح مقلد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن اكتشاف تواجد أدمن صفحة قناة الجزيرة المحرضة ضد مصر داخل إسرائيل أمر متوقع من شخض قام بانقلاب ضد أبوه، متابعا: لا أجد غرابة من هذا ولست مندهشا لأن هذا سلوك معروف من شخص موتور وباع القومية العربية.

 

وأضاف مقلد، أن تواجد أدمن الصفحة الخاصة بقناة الجزيرة بتل أبيب أمر طبيعى ومعروف خاصة أن إسرائيل لا يمكن أن تبرأ ساحتها مما يدور حولنا من إرهاب، لأن العداء موجود.

أمير-قطر-الشيخ-تميم-بن-حمد-آل-ثاني

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أننا نعيش مع إسرائيل فى ظل معاهدة دولية ومصالحة ولكن حين نرى أن كل الأعمال الإرهابية فى مصر وإسرائيل تنعم بهدوء أمر غير عادى فهذا يعنى أنهم مستأجرون، متابعا، أن مصلحة إسرائيل فى ألا تتفق الدول العربية وأن يتم تفتيتها، خاصة لأن اتحاد الدول العربية يمثل خطورة على إسرائيل.


الأكثر قراءة



print