الأحد، 02 يونيو 2024 07:32 ص

مقرر "حب مصر": مصر كلها بتكلمنى علشان تتعين فى المجلس و"أبو الغار" ماشى لكن هالة شكر الله "لأ".. والمطلوب تعيينهم لابد أن يكونوا معارضة إيجابية نصفهم رجال والآخر سيدات

اليزل:وجود صباحى بالبرلمان مشكلة

اليزل:وجود صباحى بالبرلمان مشكلة اليزل: تعيين صباحى فى البرلمان مشكلة
الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 12:00 ص
كتب أحمد عبد الرحمن
قال اللواء سامح سيف اليزل، عضو البرلمان، والمقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، إن عدد من سيعينهم رئيس الجمهورية بالبرلمان المقبل 28 نائبًا، نصفهم من الرجال والنصف الآخر من النساء، لافتًا إلى أنه سيتم تعيين خبراء فى بعض الاتجاهات المطلوبة داخل البرلمان، كما سيكون من بينهم بعض المعارضين.

حوار سامح سيف تصوير حازم عبد الصمد تحرير محمد مجدي السيسي 3-6-2015 (10)
سامح سيف اليزل

اليزل: تعيين صباحى فى المجلس مشكلة


وحول إمكانية تعيين حمدين صباحى أو هالة شكر الله أو الدكتور محمد أبو الغار، وما إن كان ينطبق عليهم المعايير، قال: "بعضهم لا.. الدكتور أبو الغار مفيهوش مشكلة، ولكن الباقى أعتقد أنه هيكون فيه مشكلة".

محمد أبو الغار
الدكتور محمد أبو الغار

هالة شكر الله
هالة شكر

وقال "علما بأننا بعيدون تمامًا عن هذه التعيينات ولا أعلم عنها شيئا ولا يطلب منى ترشيحات ولا لى علاقة بها من قريب أو بعيد، لكن أنا بتجيلى تليفونات كتيرة من ناس فى مصر عشان تتعين، ومفيش حد مش عاوز يتعين.. مصر كلها بتكلمنى عشان تتعين فى البرلمان وأنا مليش علاقة بالموضوع".

وأشار سيف اليزل، إلى أنه تم إنشاء ائتلاف جديد وقائمة "فى حب مصر" غير موجودة حاليًا، ولكنها موجودة إداريًا وسياسيًا فى إطار التحالف الجديد، مضيفًا أنه قد يسمى التحالف "تحالف الدولة المصرية أو تحالف دعم الدولة المصرية".

اليزل المطلوب تعيينهم فى البرلمان لابد أن يكونوا معارضة


قال اللواء سامح سيف اليزل، عضو البرلمان، والمقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، إن المطلوب تعيينهم فى البرلمان لابد أن يكونوا معارضة مدنية إيجابية حقيقة.

اليزل: تسمية التحالف الجديد باسم الدولة المصرية أو تحالف دعم الدولة المصرية


وأضاف أن التحالف الجديد، الذى سيتم تسميته "تحالف الدولة المصرية أو تحالف دعم الدولة المصرية"، يضم أعضاء قائمة "فى حب مصر" بدون الأحزاب، بالإضافة إلى المئات من المستقلين وبعض من الأحزاب، وأحزاب أخرى أبدت رغبة كبيرة واستعدادها لإعلان الانضمام رسميًا أمام الرأى العام.


print