الأربعاء، 01 مايو 2024 06:22 م

هجوم شرس من "السوشيال ميديا" على نواب "المشلتت والعسل".. وكيل لجنة الزراعة "صاحب العزومة": يعنى هو مش من حق النواب الأكل.. ونائب: الأمر طبيعى وأحيانا بنجيب "ساندوتشات" ولا الناس بتتلكك

من حق نواب البرلمان "أكل البيض والفطير"

من حق نواب البرلمان "أكل البيض والفطير" من حق البرلمان "أكل البيض والفطير"
الخميس، 16 مارس 2017 06:04 ص
كتب محمد أبو عوض
تعرض أعضاء مجلس النواب وبالأخص لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعى، عقب قيام النائب رائف تمراز، وكيل اللجنة بدعوة زملائه من النواب على وجبة غداء داخل مقر لجنة الزراعة والرى، كانت عبارة عن فطير وبيض وعسل وجرجير و فول أخضر وفلفل وسلمون ومش "جبنة قديمة"، وهو الأمر الذى أثار ضيق رائف تمراز ونواب اللجنة.
news-(01)

صاحب العزومة: هو مش من حق النواب الأكل


النائب رائف تمراز، "صاحب العزومة"، قال إن الهجوم على أعضاء اللجنة، بسبب واقعة "الفطير والبيض والعسل" داخل مقر اللجنة أول من أمس الاثنين غير مبرر، متابعًا: "يعنى هو مش من حق النواب الأكل، مش من حقنا أكل الفطير والبيض؟!".
النائب-رائف-تمراز

وأضاف "تمراز " قائلاً: "الاجتماع كان مثمرا، إحنا فطرنا الساعة 4 العصر، هو إحنا مش بشر؟ إحنا جايبين أكل على حسابنا مش من جيب حد"، مشيرًا إلى أن الغداء كان عقب اجتماع اللجنة مع الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة فى أول حضور له تحت القبة أمس؛ واللى ماكنش طبطبة، واستمعنا لخطة عمل الوزير واستراتيجية الوزارة فى الفترة المقبلة، ووُجِّهَت الانتقادات للوزير بسبب عدم تقديم بيانات وأرقام أو حتى جدول زمنى، عكس ما أثير أن اللجنة استقبلت الوزير بالفطير والبيض".
33862-1


وأكد وكيل لجنة الزراعة، أن أعضاء اللجنة سيستخدمون أدواتهم البرلمانية كاملة حيال الوزير فى حال عدم تقديم رؤية تخدم قطاع الزراعة بالكامل، وتسعى لتخفيف الأعباء عن كاهل الفلاح، متابعًا: "اللجنة غير مسيسة وهدفنا المزارع فى المقام الأول".

عضو "زراعة البرلمان": مش فاهم هو الناس قاعدة تتلكك للنواب


وكان توحيد تامر، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب: قال"إن ما أثير حول تناول نواب اللجنة بالبرلمان وجبة "الفطير " من ردود أفعال، تهويل وأوفر، ومش فاهم هو الناس قاعدة تتلكك للنواب فقط ".
36560-3


وأضاف تامر لـ" برلمانى"، أن تناول النواب فطير أمر طبيعى، خاصة وأن الوجبة كانت عقب انتهاء اجتماع اللجنة، ولم يتواجد أحد بالعزومة سوى النواب فقط، دون أى من أعضاء الحكومة، متابعا أن الوضع طبيعى وأحيانا نتناول "السندوتشات" مع بعضنا عقب انتهاء الاجتماعات .

كانت لجنة الزراعة بمجلس النواب، شهدت أول أمس الاثنين، "عزومة" غداء على فطير وبيض وعسل، من قبل النائب رائف تمراز، وكيل اللجنة، عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية بمحافظة الشرقية.

يذكر أن لجنة الزراعة عقدت اجتماعا، لمناقشة استراتيجية وزارة الزراعة فى الفترة المقبلة، فى أول حضور لوزير الزراعة الدكتور عبد المنعم البنا، ونوابه، وبرئاسة النائب هشام الشعينى.
64047





الأكثر قراءة



print