الأحد، 28 أبريل 2024 09:56 م

وكيل "الزراعة" يعد عزومة مشلتت لنواب اللجنة داخل المجلس.. ويرد على المنتقدين: الوزير ما أكلش معانا.. الشعب هيحاسبنا ولاّ بلاش نتغدى يعنى؟!.. نائب: عادية والكلام عليها "تهويل over"

فطير وبيض وعسل تحت قبة البرلمان

فطير وبيض وعسل تحت قبة البرلمان فطير وبيض وعسل تحت قبة البرلمان
الثلاثاء، 14 مارس 2017 12:02 ص
كتب محمد صبحى - محمد أبو عوض
دافع أعضاء البرلمان عن تناولهم وجبة " فطير" داخل اجتماع لجنة الزراعة بمجلس النواب، حيث أكد النواب أنه وضع طبيعى، وما أثير حوله تهويل ولا داعى له، خاصة وأن النواب تناولوا الوجبه عقب انتهاء الاجتماع، كما انتقدوا تسريب الصور أيضا.

"بالهنا والشفا يا سيادة النائب".. فطير وبيض وعسل داخل لجنة الزراعة بالبرلمان


فى البداية، شهدت لجنة الزراعة بمجلس النواب، "عزومة" غداء على فطير وبيض وعسل، من قِبَل النائب رائف تمراز، وكيل اللجنة، عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية بمحافظة الشرقية.
عزومة مجلس النواب (1)

فطير وبيض تحت قبة البرلمان.. وصاحب العزومة: "يعنى ما ناكلش ولاّ نصوم يعنى؟!"


ومن جانبه، قال رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب، إنه من نظّم عزومة "الفطير والبيض" داخل لجنة الزراعة، قائلا: "عزومة عادية للأخوة الزملاء، بعد ما خلصنا اجتماع اللجنة للنواب، ومفيش أى مشكلة منها، والوزير لم يحضر العزومة".

وأضاف "تمراز" فى تصريح لـ" برلمانى"، ردا على ما أثارته صور تناول الفطير داخل لجنة الزراعة بالبرلمان من ردود أفعال لدى المواطنين، قائلا: "عزومة نتناولها مع بعضنا بعد ما نخلص الاجتماع، ومفيش مشكلة والنواب شغالين من 10 صباحا للساعة 3 عصرا، وبلاش النواب يتغذوا ولا يفطروا"، متابعا: "يعنى ما ناكلش ولّا نصوم يعنى؟".
عزومة مجلس النواب (2)

وذكر وكيل لجنة الزراعة، أن نواب اللجنة يتناوبون فيما بينهم عزومات عقب الانتهاء من اجتماعات اللجنة .

فطير وبيض تحت القبة.. نائب بلجنة الزراعة: العزومة عادية وما يثار حولها تهويل over


بدوره، قال توحيد تامر، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب: "إن ما أثير حول تناول نواب اللجنة بالبرلمان وجبة "الفطير" من ردود أفعال، تهويل وأوفر، ومش فاهم هو الناس قاعدة تتلكك للنواب فقط ".

وأضاف تامر لـ" برلمانى"، أن تناول النواب فطير أمر طبيعى، خاصة وأن الوجبة كانت عقب انتهاء اجتماع اللجنة، ولم يتواجد أحد بالعزومة سوى النواب فقط، دون أى من أعضاء الحكومة، متابعا أن الوضع طبيعى وأحيانا نتناول "السندوتشات" مع بعضنا عقب انتهاء الاجتماعات .
عزومة مجلس النواب (3)

حسام العمدة: اختراق لخصوصية النواب


فيما قال النائب حسام العمدة، إن تناول النواب وجبة داخل المجلس وعقب انتهاء اجتماعها وضع طبيعى، منتقدا تسريب صور النواب على اعتبار أنها اختراق لخصوصية النواب وأمر جارح، متابعا ما الفائدة التى تعود من التقاط مثل تلك الصور؟
وأضاف العمدة لـ" برلمانى" قائلا: "مطلوب من النواب أنها متاكلش، خاصة وأنها تعمل من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء على الأقل"، متابعا: ما المانع من تناول وجبة أثناء يوم العمل.

كانت لجنة الزراعة بمجلس النواب، شهدت اليوم الاثنين، "عزومة" غداء على فطير وبيض وعسل، من قبل النائب رائف تمراز، وكيل اللجنة، عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية بمحافظة الشرقية.

يذكر أن لجنة الزراعة عقدت اجتماعا اليوم، لمناقشة استراتيجية وزارة الزراعة فى الفترة المقبلة، فى أول حضور لوزير الزراعة الدكتور عبد المنعم البنا، ونوابه، وبرئاسة النائب هشام الشعينى.


print