السبت، 11 مايو 2024 03:37 م

الأغلبية تواصل تصدرها وتزيد أعضاءها.. وإسماعيل نصر الدين: انضممت لأنه يعمل لصالح البلد.. وتادرس قلدس: هدفى مواجهة استهداف الدولة.. ونائب رئيس الائتلاف: مش هنقف والمفاجآت قادمة

36 تذكرة جديدة على قطار "دعم مصر"

36 تذكرة جديدة على قطار "دعم مصر" 36 تذكرة جديدة على قطار "دعم مصر"
الإثنين، 06 مارس 2017 11:49 م
كتب محمد صبحى
نشرت الجريدة الرسمية أمس الأحد، أسماء أعضاء ائتلاف دعم مصر المنضمين للائتلاف، خلال دور الانعقاد الثاني ويبلغ عددهم، (36) نائباً، مقابل المنسحبين عن الائتلاف بواقع نائبين فقط، ويتصدر "المستقلون" قائمة المنضمين حديثاً إلى ائتلاف دعم مصر، بواقع 27 نائبا من أصل 36، فيما يحتل حزب الحركة الوطنية المرتبة الأولي من حيث نوابه المنضمين إلى الائتلاف، حيث انضم 3 نواب من الحزب للائتلاف.

نائب بعد انضمامه لـ"دعم مصر": سأتشاور معهم فى تعديل الدستور بمد فترة الرئاسة


فى البداية، قال إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب، إنه انضم إلى ائتلاف "دعم مصر" من أجل تحقيق بعض الأهداف التى تنهض بالدولة المصرية، وتلبى طموحات وآمال الشعب المصرى، حيث إن التكتلات أفضل وفى مصلحة البلد.
إسماعيل نصر الدين

وأضاف نصر الدين فى تصريح لـ"برلمانى" أنه لا يوجد نهوض بدولة دون وجود قوة دافعة تشريعية تقود العمل التنفيذى داخل الدولة وتسانده وقت أن يكون صحيحا، ويحقق أهداف المواطنين وتقاومه حال حياده عن الطريق والمسار الطبيعى.

وتابع نصر الدين ردا على سؤال: هل ستعرض مطالبتك بتعديل الدستور على ائتلاف دعم مصر، بأنه: تم إرجاء المشروع فى الوقت الحالى لأننا بحاجه إلى الاصطفاف فى الوقت الحالى وهذه التعديلات ليس الهدف منها مد فترة الرئاسة فقط، مشيرا إلى أنه عند اتخاذ قرار بعرض الأمر على مجلس النواب سيتشاور فيها مع ائتلاف دعم مصر لعرضها.

واستطرد النائب إسماعيل نصر الدين، أن مطالبته بتعديل الدستور ليس لها علاقة بشخصية الرئيس، ولكن تحقيق خطة التنمية تحتاج إلى ما لا يقل عن 5 سنوات للنهوض.

تادرس قلدس بعد انضمامه لـ"دعم مصر": انضممت لمواجهة استهداف استقرار الدولة


ومن جانبه، قال النائب تادرس قلدس عضو مجلس النواب، إن انضمامه لائتلاف "دعم مصر" منذ فترة، يأتى لمواجهة القوى الخارجية والداخلية التى تهدف إلى تفتيت الدولة، وضرب استقرارها، ومن أجل الوقوف خلف الدولة لتتنتصر ونستمر فى بناء الدولة الحديثة وتقويتها وحل الأزمات الاقتصادية، لنصل إلى رخاء ونحقق نجاحات.
النائب تادرس قلدس

وأضاف تادرس فى تصريح لـ" برلمانى" أن الدولة المصرية تتعرض لخيانة من الخارج والداخل، وقوات الجيش والشرطة تقدم تضحيات وشهداء من أجل تحقيق استقرار الدولة، وبالتالى فإن انضمامى للائتلاف جاء لتحمل المسئولية تجاه الدولة ومساندتها للنهوض بها على كافة المستويات.

شيرين القشاش: أداء الائتلاف يتحسن الفترة الأخيرة


بدورها قالت النائبة شيرين القشاش، إن انضمامها إلى ائتلاف "دعم مصر" يأتى نتيجة لما شهده الائتلاف من تحسن فى الأداء خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأن جميع الآراء التى يتبناها تكون فى النهاية لصالح الدولة.
النائبة شيرين القشاش

وأشارت النائبة شيرين القشاش فى تصريح لـ"برلمانى" إلى أن الفترة القادمة ستشهد عقد ورش عمل للائتلاف حول الملفات والقضايا المطروحة على الساحة السياسية، بحضور خبراء فى كل المجالات، لافتة إلى أنها قدمت توصيات للائتلاف لتنظيم تلك المسألة مع نواب الائتلاف.

نائب رئيس دعم مصر: مش هنقف ومفاجآت الفترة القادمة


وفى نفس السياق قال النائب سمير الخولى نائب رئيس ائتلاف "دعم مصر"، إن جميع النواب المنضمين إلى الائتلاف انضموا عن اقتناع كامل بسياسات الائتلاف ورئيس الائتلاف وهيئة المكتب دون أى ضغوط.

وأضاف الخولى فى تصريح لـ" برلمانى" أن هناك المزيد من المفاجآت سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، متابعا: مش هنقف ومستمرين فى مسيرة ائتلاف دعم مصر .


الأكثر قراءة



print