الإثنين، 29 أبريل 2024 12:18 ص

أول سيدة تتولى منصب المحافظ بمصر: تعيينى هدية عظيمة لكل امرأة.. محافظ الإسكندرية: أفضل الحلول القاطعة بعيدًا عن المسكنات وأحتاج وقتا لدراسة المشكلات.. والشعراوى: أسعى للوصول للفقراء

ماذا قال المحافظون الجدد فى أول تصريحات؟

ماذا قال المحافظون الجدد فى أول تصريحات؟ ماذا قال المحافظون الجدد فى أول تصريحات؟
الخميس، 16 فبراير 2017 06:22 م
المحافظات جاكلين منير– جمال أبو الفضل – ناصر جودة - محمود شاكر
أكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة الجديد، فى أول تصريح صحفى لها، عقب توليها مهام منصبها الجديد، على إستكمال المشروعات التنموية وتنفيذ خطة الدولة لإحداث طفرة كبيرة وتنمية حقيقية على أرض المحافظة، وأوضحت محافظ البحيرة أنه سيتم القضاء نهائياً على أزمة نقص المياه هذا العام، مضيفة أن استكمال المناطق الصناعية والمشروعات المتوقفة ومشروعات الصرف الصحى والقرى الأكثر فقراً على رأس أولوياتها.

وعن توليها المنصب كأول سيدة فى تاريخ مصـر تتولى منصب المحافظ أكدت محافظ البحيرة إن هذا ليس بجديد على الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى جعل هذا العام هو عام المرأة، مؤكدة أن توليها لمنصب المحافظ هو هدية عظيمة لكل امرأة مصرية فى عام المرأة، وتعهدت محافظ البحيرة الجديد أن تكون عند حسن ظن القيادة السياسية.

12694-المهندسة-نادية-عبده-،-محافظ-البحيرة-الجديد

وأضافت محافظ البحيرة الجديد أن هناك توجيهات صريحة من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين الجادين، لافتة أن المحافظة ستشهد خلال الفترة المقبلة طفرة تنموية فى كافة المجالات ، وسيتم إقامة العديد من المشروعات العملاقة على أرض المحافظة والتى ستغير خريطة الإستثمار فى البحيرة .

محافظ الإسكندرية


ومن جهته قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أنه سيدرس الملفات الخاصة بالمحافظة، وأهم مشكلاتها، وأن الأمر قد يستغرق بعض الوقت، إلا أنه يفضل الحلول القاطعة بعيدًا عن المسكنات.

34975-الدكتور-محمد-سلطان،-محافظ-الإسكندرية

وأكد سلطان فى تصريحات لـ "برلمانى"، حرصه على خدمة المواطنين، وتقديم خدمات شاملة لرفع العبء عن كاهلهم، وهو ما يعد أبرز أولوياته العملية خلال المرحلة المقبلة.

محافظ الدقهلية


فيما قال الدكتور أحمد الشعرواى، محافظة الدقهلية، إنه تلقى اتصالا مباشرا من وزارة التنمية المحلية، يفيد بترشيحه لتولى منصب محافظ الدقهلية.

16123-لدكتور-أحمد-الشعرواى،-محافظة-الدقهلية،

وأضاف "الشعرواى" لـ "برلمانى"، أنه شرف بعمادة معهد الكبد القومى بجامعة المنوفية، وتدرج من خلال العمل الأكاديمى، كمعيد ثمّ رئيس قسم ثم أستاذ بقسم الخلايا الجذعية، إلى أن تولى منصب عميد معهد الكبد منذ عام 2013، متابعًا: "سأسعى من خلال عملى الجديد للوصول إلى المواطن البسيط، والاتصال المباشر معه، لتحقيق أعلى معدلات الانسجام بين المسئولين والمواطنين".


print