السبت، 01 يونيو 2024 10:39 ص

الفريق: يكفى المحافظة أنها بلد بطل الحرب والسلام أنور السادات.. والبرلمان القادم من أخطر وأهم البرلمانات فى تاريخ مصر.. وأطالب المصريين بالمشاركة الفعالة فى جولة الإعادة

"عنان" فى المنوفية

"عنان" فى المنوفية "عنان" فى المنوفية
الجمعة، 27 نوفمبر 2015 08:04 م
المنوفية محمد فتح
قال الفريق سامى عنان: إن الشعب المصرى أظهر فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية وعيا كبيرا وشارك مشاركة فعالة، وخاصة من الشباب وكبار السن الذين حرصوا على الحضور من أجل المشاركة واختيار نائبهم الذى سوف يمثلهم فى البرلمان القادم الذى يعد من أهم البرلمانات فى التاريخ، مشيرا إلى أنه جاء عقب مرحلة عانى فيها الوطن الغالى مصر من إرهاب ومؤمرات خارجية كادت تهدف إلى زعزعة أمن مصر ولكن إرادة الله وتدخل الحكماء من الشعب وخاصة رجال الجيش المصرى وهم حماة الوطن أنجت مصر من مؤمرات كبيرة من دول الغرب.

سامى عنان (1)

عنان يطالب أهالى المنوفية بالمشاركة


جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهير الذى نظمه العميد عادل الصعيدى، بالباجور بحضور أهالى الدائرة، وطالب عنان المواطنين المشاركة فى الانتخابات البرلمانية فى جولة الإعادة كما طالب من أبناء الباجور مساندة عادل الصعيدى مرشح حزب العروبة فى جولة الإعادة.

سامى عنان (2)

وأضاف عنان، أن المرحلة القادمة سوف تشهد تطورا كبيرا فى النهوض بالاقتصاد، وذلك عن طريق وعى أبناء مصر الشرفاء، واعتبرعنان، أن محافظة المنوفية هى محافظة الرؤساء والحكماء ويكفى أبنائها فخرا بأنها بلد الرئيس الأسبق محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام.

سامى عنان (3)

يذكر أن الصعيدى، مرشح عن حزب مصر العروبة الذى يرأسه سامى عنان وحصل على 11.488 صوتا فى الجوله الأولى ودخل الإعادة.

عنان فى المنوفية

عنان فى المنوفية (2)



print