الخميس، 16 مايو 2024 12:06 م

منذ الساعات الأولى لبداية الفرز.. وعلامات النصر ترفرف حول فوز المخرج السينمائى.. ثقة أهالى الدائرة.. وتقديم المرشح الأفضل دائما.. وحرصه على العهد والوعد مع الشباب أبرز أسباب النجاح

لغز فوز خالد يوسف

لغز فوز خالد يوسف لغز فوز خالد يوسف
الخميس، 26 نوفمبر 2015 07:02 ص
كتب إبراهيم سالم
منذ الساعات الأولى لبدء فرز الأصوات بالجولة الأولى للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية الحالية، وكل المؤشرات تؤكد اكتساح المخرج السينمائى وظفره بالمقعد البرلمانى ليكون لسان حال أهالى "كفر شكر" تحت القبة خادما أمينا راعيا لمصالحهم ومنفذا لطلباتهم وسببا فى القضاء على مشاكلهم، ولم يأت هذا التأييد المطلق من فراغ وإنما لعدة أسباب وأسرار مكنت الفنان من اكتساح وحسم المقعد لصالحه من الجولة الأولى.
لغز فوز خالد يوسف

55.55 % من أصوات "كفر شكر" دليل على حب الفنان.


كشفت نتائج الفرز فى اللجان الفرعية من ١ إلى ٥١ بدائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، على اكتساح المرشح خالد يوسف بالدائرة، بعدد أصوات ٢٩٧٤٠ بنسبة ٥٥.٥٥٪‏ ، وتلاه "العربى فؤاد" بحصوله على ١٣٠٦٧ صوتا بنسبة ٢٤.٤٠٪‏، بخلاف أصوات الخارج، ليؤكد مدى حب وثقة الأهالى فى المرشح الفنان. ‏
انتخابات (2) copy

ثقة أهالى الدائرة سر نجاحه


وفى تصريحات خاصة لـ "برلمانى" أكد يوسف أنه يثق تمامًا بكلمة أهل الدائرة، الذين يبلون بلاءً حسنًا، وخرجوا ــ عن بكرة أبيهم ــ من أجل الإدلاء بأصواتهم فى المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، فى كثير من اللجان الفرعية بالدائرة، مؤكدا أن هذه الثقة هى سر نجاحه فى الحصول على مقعد الدائرة، والتى لولاها ما حصل على هذا المقعد من الجولة الأولى، وتحملهم ما حدث أثناء الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية.
خالد يوسف copy
وأشاد يوسف بدور أهالى كفر شكر فى دفع الظلم، قائلًا: إن الحزب الوطنى المنحل قد دفع أموالا طائلة من خلال الدعاية الانتخابية والرشاوى لإسقاط إرادتهم، إلا أنه بعون الله ومجهودهم قد أدرك فوزا مستحقا.
فرز copy

شباب الدائرة "كلمة السر"


أكد يوسف خلال احتفاله أمس وسط أهالى الدائرة من مؤيديه ومناصريه أنه يهدى فوزه المستحق فى الجولة الأولى من المرحلة الثانية بالانتخابات البرلمانية إلى شباب دائرة كفر شكر، الذين رفضوا الاستسلام إلى اليأس والإحباط، برغم أن كل الرموز الفاسدة للنظامين السابقين، حاولوا بكل قوة إسقاطه إلا أن لله الفضل، ثم لتصدى شباب وأهالى دائرة كفر شكر لهم، لذلك أهداهم هذا الفوز، الذى يعد انتصارا لثورتى 25 يناير و30 يونيو، وانتصار على كل فلول النظام السابق.

الحرص على الوعد والعهد مع أهالى الدائرة


أكد يوسف أنه ترشح من أجل الشباب، وأنه باق على العهد الذى قطعه مع أهالى الدائرة منذ بدء إعلان ترشحه فى الدائرة؛ لأن مصر لن تتقدم إلا اذا تم تحقيق مطالب الفقراء، وتمكين الشباب وأن يحصل على المكانة اللتى تؤهله فى صنع مستقبله، وخدمة كل أهل الدائرة.


الأكثر قراءة



print