الأحد، 26 مايو 2024 03:33 م

قاتل صاحب محل خمور الإسكندرية بالتحقيقات: المسيحيين ما ينفعش يعيشوا على الأرض.. لا أنتمى لتيار وأفكارى من "مشايخ الكاسيت".. وسائق تاكسى يتقدم ببلاغ: حاول طعنى بسكين منذ أيام بسبب "مرسى"

اعترافات "عسلية" قاتل الإسكندرية

اعترافات "عسلية" قاتل الإسكندرية اعترافات "عسلية" قاتل الإسكندرية
الخميس، 05 يناير 2017 12:01 م
الإسكندرية - هناء أبو العز
تفجرت مفاجآت جديدة أمام النيابة العامة، التى تستمع الآن لأقوال المتهم بذبح صاحب محمصة، بشارع خالد بن الوليد بالإسكندرية، حيث ورد إليها محضر آخر كان قد تم الإبلاغ عنه منذ أيام قليلة داخل قسم شرطة، يتهم فيه سائق تاكسى، شخص مجهول "ملتحى" ويرتدى قميصًا أبيض وفوقه جاكت أصفر اللون، بنفس مواصفات المتهم بقتل "يوسف لمعى"، بمحاولة الاعتداء عليه بالضرب بسكين أبيض كان بحوزته، بعد أن نشبت بينهما مشادة كلامية، عندما تحدثا عن السياسة.

القاتل
وقال المتهم للسائق إن محمد مرسى الرئيس المخلوع سوف يعود مرة أخرى للحكم، وسينكمش المسيحيون فى بيوتهم على حد قوله لسائق التاكسى، الذى لم يعجبه الحديث، وتوقف به فى الطريق لطرده من السيارة، فحاول المتهم الاعتداء عليه بسكين إلا أن المارة منعوه وفر هاربًا.

ومع تداول صورة المتهم على وسائل الإعلام المختلفة، جاء "عم أيوب" سائق التاكسى، وأكد أنه هو الشخص الذى تقدم ضده ببلاغ منذ أيام، وطلب ضمه لملف القضية.

الحادث-(3)
وأكد المتهم فى اعترافاته أمام النيابة العامة، أنه لا ينتمى إلى تيار سياسى أو إسلامى، وأن ما يحفظه من القرآن ويتعلمه جراء متابعته لأجهزة التسجيل لشيوخ يشرحون سنة الرسول وعادات أصحابه.

وأشار "عادل" إلى إقامته وحيدًا منذ سنوات طويلة بعد أن هجرته زوجته، ولا يذهب كثيرًا إلى أسرته فى كفر الشيخ لانشغال الجميع بالحصول على الرزق.

الحادث-(2)
وقال إنه وهب نفسه للدفاع عن الدين الإسلامى وسنة النبى محمد، قائلًا: "مينفعش المسيحيين يعيشوا على الأرض أصلًا".

وأضاف أنه يقوم بدعوة كل زبائنهم الذين يشترون منه الحلويات، ويتعامل مع الأطفال والصغار بشكل أكبر لأنهم الأسهل فى الحصول على المعلومة، وتطبيقها، مشيرًا إلى أن الكثير يتشاجر معه، ويرفض كلامه، ولكنه لا ييأس.

وأكد عادل، متابعته "لعم يوسف"، منذ فترة طويلة، واكتشافه تهافت المواطنين لشراء الخمور من محلاته، حتى يوم الجمعة، قائلًا: اكتشفت أنه يغوى حتى المسلمين لشراء الخمور يوم الجمعة".

ويكمل المتهم: كان الحل فى التخلص منه حتى يكون عبرة لكل من يعتبر، وأقدم رسالة للجميع حتى لا يقوموا بما يغضب الله".

الحادث

المجنى-عليه-وابنه

الأكثر قراءة



print