السبت، 18 مايو 2024 09:27 م

المقرر العام لقائمة "حب مصر":اتهامى بلقاء الإخوان دعابة سخيفة..ويؤكد: تهانى كانت تطمع فى رئاسة البرلمان "وحد ورطها وسحبها فى السكة دى".. والرأى العام هو من يرد على تلك الشبهات

"اليزل" يرد على صواريخ تهانى

"اليزل" يرد على صواريخ تهانى "اليزل" يرد على صواريخ تهانى
الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 10:05 ص
كتب أيمن رمضان
أكد اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، أنه سيترك الرأى العام المصرى يرد على ما قيل بشأن وجود علاقة بين القائمة وجماعة الإخوان الإرهابية، لافتًا إلى أن هناك عداءً شديدا بينه وبين الجماعة الإرهابية، ولا يمكن أن يضع يده فى يدهم.

وتابع اليزل قائلا:"أنا هخلى الرأى العام اللى يرد ويقول أن ده مش ممكن أو معقول.. أنا آخر واحد مش فى مصر بل فى العالم ممكن أنسق معهم.. وأنا بينى وبين الإخوان عداء شديد جداً، وهاجمت محمد مرسى والإخوان بشكل يومى، عندما كان فى الحكم، وكان يأتى لى تهديدات بالقتل بشكل يومى.. وأنا فى النهاية أقول إن كانت هذه دعابة فهى سخيفة".
حوار-سامح-سيف-تصوير-حازم-عبد-الصمد-تحرير-محمد-مجدي-السيسي-3-6-2015-(11)

وأضاف "اليزل"، أنه من غير المنطق والعقل أن يكون هناك علاقة بينى وبين جماعة كانت تهددنى بالقتل بشكل يومى عندما كنت أعارضهم، وهم فى أوج قوتهم، مضيفا أن لو ثبت صحة هذا الكلام سأطالب بتوقيع أقصى عقاب.. ده تهريج بايخ وهزار دمه تقيل".

وردا على ما قالته المستشارة تهانى الجبالى حول لقائه بعناصر من جماعة الإخوان فى دولة الكويت لدعم قائمة فى حب مصر، قال "اليزل": حد ورطها وسحبها فى السكة دى ومش عارفين يطلعوا منها"، لافتًا إلى أن شعبية "تهانى الجبالى" تراجعت بعد اتهامها لقائمة "فى حب مصر".

وأضاف اليزل أن هناك حقائق ومسلمات لا يمكن التحدث فيها؛ نظرًا لعدم قبولها عقلًا مثل ظهور الشمس من المغرب، مشيراً إلى أن شعبية المستشارة تهانى الجبالى تراجعت، مشددًا على أنه لن يضع نفسه فى موقف الدفاع تجاه الشائعات التى تقول بوجود علاقة بينه وبين جماعة الإخوان الإرهابية، بالإضافة إلى تطبيقه أجندة الأمريكان.
تهانى-الجبالى-تصوير-سامى-وهيب-(49)

وتابع اليزل قائلا "أنا قررت أننى لن أضع نفسى فى موقف الدفاع فى هذا الموضوع ..لأن الموضوع أبعد شىء عن الحقيقة.. لأنه فيه حقائق ومسلمات مفهاش هزار زى ظهور الشمس من المغرب".

وأضاف "اليزل" خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الحديث فى مثل هذه الأمور تضييع للوقت، وطلب من مقدم البرنامج بتغيير الحديث حفاظاً على الوقت، قائلا : إن الاتهامات دى مقرها النيابة.. تروح النيابة وتحط الاتهامات دى والنيابة تحقق واللى غلطان ياخد حقه"، مشيراً إلى أن لجنة الشؤون القانونية بقائمة فى حب مصر تفحص هذه الاتهامات قانونيا.

واستطرد قائلا:" إن الأسماء التى ذكرتها بدولة الكويت، وقالت إنهم على علاقة بالإخوان قالوا إنهم لا يعرفون الإخوان ولا توجد أى علاقة بينهم.. ودى حقيقة.. وبالتالى سيأتون ليشهدوا إن كان هناك وجود للنيابة".

وردا على سبب اتهام المستشارة تهانى الجبالى لقائمة "فى حب مصر"، قال "اليزل": هى تعرف أننا مكتسحون وهى كانت ترغب أن تكون رئيسة البرلمان وهذا حق لها"، لافتاً إلى أنه يرى أنها عندما وجدت أن الأمور تسير ضد قائمتها قبلت أن تقول بذلك على أمل أن تحظى بنسبة أصوات تمكنها من الوصول إلى رئاسة المجلس ولكن للأسف الأمور تحولت ضدها.

وأضاف اليزل، أن رجال الأعمال المنضمين للقائمة شرفاء ولا يوجد عليهم أى شئ وسيرتهم ناصعة البياض، ولا يستطيع أن يذكرهم أحد بشىء سيىء، قائلا، "رجال الأعمال شرفاء وسيرتهم بيضاء ومعلهمش الهواء.. وتم اختيارهم بعناية وبعد فحص.. وعددهم مش كبير 7 بس ومحدش يقدر يجيب سيرتهم بحاجة وحشة.. وفيهم ناس كنا بنحاول نقنعهم مرة واتنين وجبناهم غصبا عنهم".

وأوضح "اليزل" أن الكتلة التى ستشكلها القائمة تحت قبة البرلمان لن تشرع قوانين إلا لصالح مصر والبسطاء وفقراء الوطن فقط لا غير، وتابع :"المصريون الفقراء والبسطاء على رأس الكل وسنعمل من أجلهم ولمصر فقط لا غير.. واللى هيتغير عن كدا فى البرلمان هيتحاسب".


print