السبت، 27 أبريل 2024 12:20 ص

المؤتمر العام للحزب يصوت على تعديل اللائحة الداخلية وإلغاء مجلس الأمناء بقيادة نجيب ساويرس.. علاء عابد: رفضنا وصايته الشبيهة بمكتب الإرشاد.. رئيس الحزب: اشتريت مقرا جديدا على حسابى

رسميا.. "المصريين الأحرار" يطيح بساويرس

رسميا.. "المصريين الأحرار" يطيح بساويرس رسميا.. "المصريين الأحرار" يطيح بساويرس
الجمعة، 30 ديسمبر 2016 03:53 م
كتبت سماح عبد الحميد – رامى سعيد
بعد 6 سنوات من تأسيسه لحزب المصريين الأحرار، أطاح اليوم، حزب المصريين الأحرار بمؤسسه المهندس نجيب ساويرس، وقررت أغلبية الحضور بالمؤتمر العام للحزب اليوم الموافقة على إلغاء مجلس الأمناء الذى يضم فى عضويته المهندس نجيب ساويرس.

ساويرس

وقال علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، عن التصويت على تعديل اللائحة الخاصة بالحزب، إنه انتهى بالموافقة على تعديلات اللائحة، والموافقة على إلغاء مجلس الأمناء، ووصفه بأنه شبيه "بمكتب الإرشاد".

المؤتمر (1)

وينعقد المؤتمر العام للحزب للتصويت على تعديلات مواد من اللائحة الخاصة بمجلس الأمناء فى الحزب، ومن المنتظر أن يكتمل النصاب القانونى للمؤتمر حتى يبدأ التصويت .

المؤتمر (2)

جدير بالذكر أن مجلس أمناء الحزب أصدر بيانا طالب فيه بإلغاء المؤتمر العام، نتيجة عدم اطلاع أعضاء المجلس على التعديلات التى سيتم التصويت عليها .

المؤتمر (3)

فى حين أكد الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، أن كافة الإجراءات التى تم اتخاذها قانونية، وأن المؤتمر سينعقد فى موعده.

وبعد اكتامل النصاب القانونى للمؤتمر العام للحزب، بدأت الجلسة بكلمة للدكتور عصام خليل، قال فيها: إن حزب المصريين الأحرار يمارس الديمقراطية الحقيقية .

المؤتمر (4)

وتابع خليل، "وأنا قبل ما أكون رئيس الحزب أنا عضو معاكم، وعايزين نشارك الممارسة الديمقراطية الحقيقية ، مشيرا إلى أنه انفق من ماله الخاص وتبرع للحزب بالمقر الجديد- فيلا 140 شارع العروبة مصر الجديدة".
وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار، أن دكتور رؤوف غبور، أيضا أبلغنى تليفونيا أنه وافق على التعديلات الخاصة باللائحة .

المؤتمر (5)

المؤتمر (6)


print