الخميس، 09 مايو 2024 10:15 م

وكيل النواب فى الجلسة العامة: أقف على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية.. والسويدى يرد: نحترم كل الآراء البناءة ونقبل النقد.. وعبد العال: وأدتما فتنة بين أبناء البيت الواحد

"وهدان" يتراجع عن مهاجمة"دعم مصر"

"وهدان" يتراجع عن مهاجمة"دعم مصر" "وهدان" يتراجع عن مهاجمة"دعم مصر"
الأحد، 27 نوفمبر 2016 03:48 م
كتبت نورا فخرى – عبد اللطيف صبح
شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، انتهاء الأزمة التى اشتعلت مؤخرا بين ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى وحزب الوفد، على خلفية تصريحات إعلامية للنائب سليمان وهدان وكيل البرلمان اتهم فيها ائتلاف الأغلبية فى التسبب فى تعطيل محاسبة الحكومة.

سليمان وهدان

وأكد النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أنه يقف على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية، والأحزاب والمستقلين داخل مجلس النواب.

وقال وهدان، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد، برئاسة الدكتور على عبد العال، "بصفتى وكيلًا للبرلمان أثيرت أزمة الأسبوع الماضى، بناء على لقاء تليفزيونى لكنى أؤكد أننى على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية".

جلسه عامة

وأضاف وكيل مجلس النواب: احترم السادة النواب من ائتلاف دعم مصر، ولى أصدقاء عديدين من بينهم، وتابع وهدان، "أن ممارساتى خلال الفترة الماضية تؤكد أننى اقف على مسافة واحدة من الجميع".

محمد السويد

فيما توجه المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر بالشكر للنائب سليمان وهدان وكيل البرلمان لما أبداه من توضيح بشأن تصريحاته عن ائتلاف دعم مصر ببعض وسائل الإعلام، لافتا إلى أن الائتلاف هو شريك لكافة النواب.

وأكد السويدى خلال الجلسة العامة على أن ائتلاف دعم مصر يحترم كافة الآراء البناءة ويقبل الحوار والرأى الآخر والنقض.

على عبد العال

ومن ناحيته توجه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بالشكر إلى النائبين سليمان وهدان ومحمد السويدى، قائلا "تلك الروح وأدت فتنة تناولتها بعض الصحف ووسائل الإعلام بين أبناء البيت الواحد".


الأكثر قراءة



print