الجمعة، 03 مايو 2024 09:06 ص

سحر الهوارى ترحب بتكريم اللاعبين بعد حسم موقعة غانا والاقتراب من حلم المونديال.. محمود حسين: عقد لقاء مع اتحاد الكرة لدعم المنتخب.. والبطيخى: الأمر اقتصر على إرسال تهنئة رسمية للجبلاية

هل يكرم البرلمان لاعبى المنتخب الوطنى؟

هل يكرم البرلمان لاعبى المنتخب الوطنى؟ هل يكرم البرلمان لاعبى المنتخب الوطنى؟
الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 10:01 ص
كتب إيهاب محمد
لقى اقتراح تكريم البرلمان للاعبى المنتخب القومى لكرة القدم، ترحيبًا من أعضاء البرلمان خاصة أعضاء لجنة الشباب والرياضة بعد حسم موقعة غانا واقتراب حلم الوصول إلى مونديال روسيا 2018، كنوع من التشجيع والتحفيز للاعبين وللجهاز الفنى بعد نجاحهم فى إسعاد ملايين المصريين بعد سنوات طويلة فشل فيها المنتخب القومى من الوصول للمونديال.

سحر-الهوارى

سحر الهوارى: تكريم لاعبى المنتخب المصرى واجب على البرلمان


رحبت سحر الهوارى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب وعضو اتحاد الكرة، بمقترح تكريم لاعبين المنتخب المصرى والجهاز الفنى، على فوز المنتخب فى مباراة أول أمس على المنتخب الغانى بهدفين نظيفين، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018".

وأضافت "الهوارى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن الاحتفال باللاعبين والجهاز الفنى داخل البرلمان أمر جيد جدًا ويشجعهم على المباريات المقبلة، خاصة أن أغلب لاعبين المنتخب المصرى المحترفين بأندية فى الخارج توجهوا إلى أنديتهم.

محمود-حسين

وكيل لجنة الشباب: عقد لقاء مع اتحاد الكرة لدعم المنتخب فى طريقه نحو المونديال


علق محمود حسين، وكيل أول لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على مقترح تكريم لاعبى المنتخب المصرى داخل البرلمان، بعد فوزهم على المنتخب الغانى بهدفين نظيفين، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018"، بأن الوقت الآن غير مناسب.

وأوضح حسين، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن على اللاعبين الابتعاد عن أجواء الاحتفالات، استعداداً للمباريات المقبلة.
وأضاف وكيل لجنة الشباب والرياضة، أنه من ممكن عقد لقاء مع مجلس إدارة اتحاد الكرة لنستطلع كيف يمكن للجنة "الشباب" أن تدعم المنتخب فى مسيرته نحو المونديال.

مباراة-منتخب-مصر-وغانا-اليوم

عضو "لجنة الشباب": تكريم لاعبى المنتخب الوطنى داخل البرلمان بعد التأهل لكأس العالم


علق النائب سمير البطيخى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على مقترح بتكريم لاعبين المنتخب المصرى والجهاز الفنى، بفوزهم على المنتخب الغانى بهدفين نظيفين فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية، أن الأمر اقتصر داخل اللجنة على إرسال تهنئة رسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وأرجح "البطيخى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن يكون تكريم اللاعبين والجهاز الفنى للمنتخب، داخل مجلس النواب بعد وصول المنتخب لكأس العالم.

جلسه-من-البرلمان


print