الأحد، 05 مايو 2024 10:29 م

أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب يقترحون تشكيلا للمنتخب الوطنى أمام غانا.. رضوان الزياتى يكلف "تريزيجيه وباسم مرسى ومحمد صلاح" بمهام الهجوم.. وعصام الحضرى بحراسة المرمى

البرلمان يقترح تشكيل المنتخب أمام غانا

البرلمان يقترح تشكيل المنتخب أمام غانا البرلمان يقترح تشكيل المنتخب أمام غانا
الأحد، 13 نوفمبر 2016 10:00 ص
كتب إيهاب محمد
قبل ساعات من انطلاق مباراة منتخبنا القومى أمام نظيره الغانى فى تصفيات كأس العالم، يعد تشكيل الفراعنة الأمر الذى يشغل بال جميع المتابعين سواء الرياضيين والسياسين، وبناء علية أفصح عدد من أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن التشكيل المثالى من وجهة نظرهم لحضور المباراة.

رضوان الزياتى

وكيل لجنة "الشباب" يتوقع تشكيلة المنتخب أمام غانا.. ويحذر من جناحى الـ"بلاك ستارز"


توقع رضوان الزياتى، وكيل ثانى لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، التشكيل الأمثل لمباراة مصر وغانا المقرر انطلاقها فى تمام السادسة مساء غد الأحد، باستاد برج العرب، حيث توقع أن يبدأ منتخبنا الوطنى بكل من عصام الحضرى فى حراسة المرمى وأحمد فتحى وعلى جبر وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، ومحمد الننى وعمر جابر وطارق حامد فى الوسط، وثلاثى الهجوم هم محمد صلاح وتريزيجيه وباسم مرسى.

مجلس الشعب

وحذر "الزياتى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى" من خطورة الجبهة اليسرى للمنتخب الغانى التى وصفها بالقوية جدًا، مطالبًا المدير الفنى للمنتخب الوطنى هيكتور كوبر بالعمل على سد أطراف الملعب للحد من خطورة المنتخب الغانى.

وأشار "الزياتى" إلى أن الفريق الغانى سيضغط على محمد صلاح للحد من خطورته، فيجب عدم التركيز علية فقط والاعتماد على تريزيجيه مع التأكيد على ضرورة التسديد من خارج منطقة الـ18.

عمرو كمال

عضو لجنة الشباب يضع تشكيل المنتخب المصرى أمام غانا


من جانبه، اختار عمرو كمال عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، التشكيل الأفضل للمنتخب المصرى للقاء مصر وغانا، المقرر اليوم الأحد فى تمام 6 مساء للجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأضاف كمال، فى تصريح خاص لــ"برلمانى"، أنه لابد على المدير الفنى للمنتخب الغانى أن يستغل اللاعبين المحترفين من المنتخب المصرى، أمثال محمد صلاح والننى ومحمود تريزيجيه .

مصر

واقترح النائب التشكيل كالآتى:



حراسة المرمى:

عصام الحضرى

الدفاع:

أحمد فتحى – أحمد حجازى – على جبر – محمد عبد الشافى

الوسط:

طارق حامد – محمد الننى – عبد الله السعيد

الهجوم:

محمود تريزيجيه – باسم مرسى – محمد صلاح.

غانا

ويبحث المنتخب المصرى عن الفوز على المنافس الأول فى الطريق نحو مونديال روسيا 2018، لكن من يكون ضمن التشكيل الأساسى لمصر فى المباراة؟


الأكثر قراءة



print