الأحد، 05 مايو 2024 09:01 م

النائب محمد عبده فى تصريحات ساخنة لـ"برلمانى": نحن شعب مفلس والحكومة لا تدرك بمعاناة المواطن.. والمفروض نسحب سيارات الوزراء للتقشف.. ولم نعط حكومة شريف إسماعيل شيكا على بياض

"الوفد" يطالب ببيع سيارات الوزراء فى مزاد

"الوفد" يطالب ببيع سيارات الوزراء فى مزاد "الوفد" يطالب ببيع سيارات الوزراء فى مزاد
السبت، 12 نوفمبر 2016 01:14 م
كتب محمود العمرى
قال الدكتور محمد عبده، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إن الحكومة لديها أخطاء كبيرة فى البلاد، ونحن لا نتصيد لها الأخطاء، ولكن أداءها هزيل فى الفترة الحالية، مؤكدا أن مجلس النواب عندما منحها الثقة لم يعطها شيكا على بياض، ولكن منحها الثقة من أجل الاستقرار، وأن هذا لم يكن إعطاء الثقة مدى الحياة، وهذه الثقة لم ترتق بطلبات الشعب المطحون.

محمد-عبده_1

محمد عبده: "نحن شعب مفلس والحكومة غنية"


وأضاف نائب الوفد فى تصريح خاص لـ"برلمانى": "نحن شعب مفلس والحكومة غنية، الحكومة ترفع أسعار السلع للفقراء، وتطالبنا بشد الحزام، وهى تشترى السيارات الفارهة من الماركات العالمية، وعلى الحكومة أن تضرب المثل فى التقشف قبل أن تطلب الفقراء ذلك، متسائلا هل أثرت أسعار الطماطم والغاز والسولار والبنزين وباقى السلع على الحكومة أو باقى الوزراء".

وصول-الوزراء-الى-مجلس-النواب-للقاء-بيان-الحكومة--كريم-عبد-العزيز--27-3-2016-(10)

نائب الوفد يطالب بسحب السيارات الفارهة من الوزراء وكبار المسؤولين


وطالب نائب الوفد بسحب السيارات الفارهة من الوزراء وكبار المسؤولين فى الحكومة، موضحا أنه سيتقدم لمجلس النواب بطلب لذلك ومطالبتهم بالتقشف.

ولفت "عبده"، إلى أن الحكومة لا تدرك بمعاناة المواطن، قائلا: "إذا كان عندهم دم يبيعوا عربياتهم فى مزاد، ويركبوا العربيات العادية مثل الهند، الهند كانت دولة فقيرة، وأصبحت من الدول الكبرى".

DSC_9887

محمد عبده: الحكومة ضربت عرض الحائط للبرلمان


وتابع نائب الوفد: أن الحكومة ضربت عرض الحائط بمجلس ونواب ولا تشاركه فى إصدار القرارات، لافتا إلى أن القرارات الأخيرة غير شرعية وباطلة ومنعدمة لأنها لم تعرض على مجلس النواب".

وصول-الوزراء-الى-مجلس-النواب-للقاء-بيان-الحكومة--كريم-عبد-العزيز--27-3-2016-(23)

وصول-الوزراء-الى-مجلس-النواب-للقاء-بيان-الحكومة--كريم-عبد-العزيز--27-3-2016-(26)


print