الأربعاء، 15 مايو 2024 12:35 م

بعد حادث اغتيال العميد عادل رجائى.."المؤتمر": لن يثنى قواتنا المسلحة عن مكافحة الإرهاب.. و"المحافظين": لن ينالوا من عزيمة الجيش .. و"النور": نصطف مع جيشنا لدحض الإرهاب الأسود

وداعا شهيد القوات المسلحة

وداعا شهيد القوات المسلحة وداعا شهيد القوات المسلحة
السبت، 22 أكتوبر 2016 07:00 م
كتب برلمانى
استشهد صباح اليوم السبت، العميد أركان حرب عادل رجائى إسماعيل، قائد إحدى الفرق المدرعة بالقوات المسلحة، وذلك أمام منزله بمدينة العبور، أثناء توجهه للعمل، وشيعت جنازة عسكرية للشهيد، بمسجد المشير طنطاوى، ظهر اليوم.
وعرف عن العميد أركان حرب عادل رجائى بأخلاقه الحميدة، وقربه من الضباط وضباط الصف والجنود، كما عمل لفترة كبيرة فى شمال سيناء، وكان له دور بارز فى عملية هدم الأنفاق على الحدود بين مصر وقطاع غزة.
جانب-من-الجنازة-العسكرية copy

حزب المؤتمر ناعيًا الشهيد عادل رجائى: "لن يثنى قواتنا المسلحة عن مكافحة الإرهاب"



أكد عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر، أن اغتيال العميد أركان حرب "عادل رجائى إسماعيل" قائد الفرقة الـ9 مشاة بشمال سيناء، جراء إطلاق النيران عليه أسفل منزله اليوم السبت، نقلة نوعية جديدة للعمليات الإرهابية هدفها إثناء وتخويف رجال الجيش المصرى، مؤكدًا أن رجال القوات المسلحة لن تثنيهم ولن تخيفهم تلك العمليات.

وقدم رئيس حزب المؤتمر فى بيان له اليوم السبت، خالص تعازيه للقوات المسلحة المصرية ولأسرة الشهيد، داعيًا المولى - عز وجل - أن يجعله من بين الشهداء والصديقين، مشددًا على إدانته الشديدة لهذه الجريمة النكراء ومطالبًا باستمرار الحملة العسكرية والقصف الجوى الذى يقوم به الجيش لمعسكرات التكفيريين والإرهابيين فى سيناء.

وطالب جموع المصريين باليقظة تجاه المخططات التى تحاك للوطن، مشيرًا إلى رفضه التام لدعوات التظاهر التى دأب البعض على الحشد لها مؤخرًا تحت دعاوى "ثورة 11/11" أو ثورة الغلابة للتصدى لارتفاع الأسعار، مؤكدًا أن البلد لا تتحمل موجات احتجاجية جديدة، قائلاً: "الاقتصاد يعانى ظروفًا حرجة ومن الصعب جدًا السير وراء مثل هذه الدعوات المشبوهة"، مشددًا على أن حزب المؤتمر يساند كافة دعوات التطور والاستقرار ويعلن رفضه لكل دعوات التخريب التى تستهدف البلد ومقدراتها.

"المحافظين" ناعيًا الشهيد عادل رجائى: لن ينال الإرهاب من عزيمة قواتنا المسلحة



نعى حزب المحافظين فى بيان له منذ قليل، الشهيد عادل رجائى، قائد الفرقة التاسعة المدرعة بالقوات المسلحة المصرية، والتى اغتالته أيادى الخسة والندالة صباح اليوم، واصفًا الاغتيال بالجريمة النكراء والمحاولة اليائسة من جماعات الظلام التى تظن أنها تستطيع أن تختطف الوطن.

وأكد الحزب فى بيانه، على أن تلك الأفعال الإجرامية لن تنال من عزيمة جيشنا العظيم بل ستزيده إصرارًا على اجتثاث الإرهاب من جذوره.

وتقدم الحزب بخالص التعازى للقوات المسلحة المصرية ولأسرة الشهيد العميد عادل رجائى، داعيًا المولى - عز وجل، أن يجعله من بين الشهداء والصديقين.

حزب النور ناعيًا القوات المسلحة فى وفاة عادل رجائى: نصطف مع جيشنا لدحض الإرهاب الأسود



تقدم حزب النور بالعزاء للقوات المسلحة والشعب المصرى، فى فقيد مصر عميد أركان حرب عادل رجائى قائد الفرقة التاسعة، الذى استشهد بطلقات الغدر الإرهابية أمام منزله صباح اليوم السبت.

وقال حزب النور فى بيان له اليوم: "نسأل الله تعالى، أن يتقبله فى الشهداء وأن يرزق أهله وذويه جميل الصبر والاحتساب، ونعلن اصطفافنا مع جيشنا وجميع القوى الوطنية فى مواجهة هذا الإرهاب الأسود الذى يستهدف استقرار مصر وأمنها وكيانها، اللهم احفظ مصر من كيد هؤلاء المجرمين ومكر المتآمرين".

"مستقبل وطن" ناعيا الشهيد عادل رجائى: هذه الجرائم لن تزيدنا جميعا إلا صمودًا فى مواجهة دعاه الظلامية


اشرف رشاد copy

أصدر حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، بيانا ينعى فيه شهيد الواجب العميد عادل رجائى أحد رجال القوات المسلحة الباسلة الذى اغتالته يد الغدر والإرهاب صباح اليوم.

ويؤكد الحزب فى بيانه، "أن مثل هذه الجرائم لن يزيدنا جميعا إلا صمودًا فى مواجهة دعاة الظلامية والجماعات الإرهابية، كما أننا سنظل داعمين لقواتنا المسلحة فى دفاعها عن هذا الوطن وشعبه وحماية مقدراته".

ويدعو الحزب كل طوائف الشعب أن ننسى جميعًا خلافاتنا، وأن نتوحد من أجل مصر فى مواجهة ما يخطط ضدها من مؤامرات، وما يحيط بها من تحديات، تتطلب أن يقف الشعب كله يدًا واحدة خلف رجالة من أبناء القوات المسلحة والشرطة لنقضى معا على الإرهاب، وستظل مصر دائمًا وأبدًا أكبر من المؤامرات التى تحاك ضدها.

وتوجه الحزب، بتقديم تحية لرجال القوات المسلحة الذين يدفعون دماءهم ثمنًا من أجل الدفاع عن الوطن.



print