الأحد، 14 أغسطس 2022 08:52 م

"برلمانى" يرصد القائمة الكاملة للشركات المشاركة فى مبادرة الإعلامى "عمرو أديب" "الشعب يأمر" بعد مرور ٣ أيام.. وتشمل السلع الأساسية وأدوات مدرسية وتكييفات وسيراميك وملابس وشركات إعلانات

55 شركة فى لوحة شرف "الشعب يأمر "

55 شركة فى لوحة شرف "الشعب يأمر " 55 شركة فى لوحة شرف "الشعب يأمر "
الجمعة، 07 أكتوبر 2016 04:00 ص
كتبت إيمان على
يرصد "برلمانى" قائمة الشركات التى أعلنت مساهمتها فى حملة الشعب يأمر، والتى أطلقها الإعلامى عمرو أديب الاثنين الماضى، خلال تقديمه برنامجه "كل يوم"، على قناة "أون إى"، مطالبا القيادة السياسية والحكومة والتجار، وكل منافذ بيع المنتجات، وكذلك كل الهايبرات على مستوى الجمهورية بتخفيض الأسعار 20% فقط لمدة 3 شهور.

5 copy

وفيما يلى القائمة كاملة:
- شركة فتح الله ماركت أعلنت عن تخفيض السلع الغذائية بنسبة 20% لمدة 3 أشهر.
- شركة مكرونة "ريجينا"، قامت بتخفيض السلع 25%، أى أن سعر مكرونة ستار بـ190 قرشا بدلا من 2.5 جنيه، ومكرونة مصرية بـ2.90 جنيه بدلا من 3.90 جنيه، ومكرونة ريجينا الكيلو بـ10 جنيهات بدلا من 12.5.

- وأعلنت أيضا شركة زيت "شطارة"، عن تخفيض سعره من 9.75 إلى 8.25.
- بينما شركة جهينه وضعت عرض على لبن بخيره النصف كيلو، الذى كان مطروحا فى الأسواق بـ4.75 جنيه، وسيصل العرض إلى 3.85 جنيه.
- أما مجموعة "ديرى إنتر ناشونال" للمواد الغذائية، قامت بتخفيضات 20% على الجبن "الاسطمبولى والشيدر والمثلثات".
- "سعودى سوبر ماركت"، والذين سيبيعون بدون ربح تماما لمدة 3 أشهر، كما سيطرحون دجاج المحروسة مقابل 20 جنيها فقط بدلا من 28 جنيها.

- هايبر وان، والتى أعلنت عن مشاركة السلسلة إضافة إلى خصم خاص على منتجات توب فاليو، التى يقوم السوبر ماركت بتعبئتها يصل إلى 20%، موضحا أن تلك المنتجات تشمل تقريبا معظم المنتجات الغذائية إضافة إلى مسحوق الغسيل بعض المنتجات الأخرى، كما أنهم طرحوا السكر بالفعل بسعر 4.95 جنيه.
- مجموعة لاكتاليس – حلاوة، بالمشاركة بجبن مثلثات كوول كاو والتى كانت بقرابة 2.95 جنيه، وستصبح بـ2 جنيه فقط، إضافة للجبن الأبيض، ولبن طعمة، الذى كان بـ9 جنيهات وسينزل سعره لـ6 جنيهات لمدة 3 شهور، إضافة لعصير طعمة نكتار الذى كان بـ 6.60 قرش، وانخفض سعره لـ5 جنيهات.
- سلسلة أولاد رجب، والذين يملكون أكثر من 70 فرعا فى القاهرة والجيزة والصعيد وشرم الشيخ والغردقة.
- شركات أرما، قامت بتقديم زيت هدية، والتى كان سعره 10 جنيهات بسعر 8.25.
- شركة ـbsg، والتى تقوم بتخفيضات تصل من 30 إلى 40 %، احتفالاً على وجودهم فى مصر 30 سنة، وبدءا من يوم السبت وحتى ديسمبر سيتم تطبيق تخفيضات ببعض المنتجات من 12 إلى 20%.

- الشركة المصرية العالمية جريت فودز، -شركة تنتج أنواع اللحوم المصنعة قامت تخفيض سعر لنشون سانزانا، الكيلو بـ 32.75 جنيه بدلا من 54 جنيها، بالإضافة إلى تخفيض سعر فول رويال بـ 2.65 جنيه بدلا من 4.95 جنيه، أما الصلصة بـ2.60 جنيه من 3.5 جنيه.
- سلسلة "سينيس مصر، أعلنت عن تخفيض أسعار 30 منتجا من 20 % إلى 45 %،.
- الشركة المتحدة للزيوت، قامت بتخفيض سعر زيت مرجانة من 10 جنيهات إلى 8.25 جنيهات.

- شركة تنمية مصانع رشيدى الميزان، قامت أيضا بتخفيض سعر عبوة حلاوة طحينية من 20 جنيهاَ إلى 19 جنيهاً، ولمدة شهرين، أما الطحينة من 34 جنيها إلى 28 جنيهاً، أما ويفر حلاوة بالقشطة "سكالانس" العبوة 12 جنيها سيتم تخفيضها إلى 10 جنيهات، أما كريمة شوكولاته بالبندق "كويكى" يتم تخفيضه من 23 جنيهاً إلى 19 جنيهاً.

- مجموعة شركات هارفست والبوادى، أعلنت عن تخفيض سعر عبوة فول البوادى من 5 جنيهات إلى 3.80 جنيها لمدة ثلاثة أشهر، أما طحينة البوادى سيتم طرحها بـ19.60 بدلا 23 جنيهاً، أما الحلاوة الطحينية 660 جم بـ17.20 جنيه.
- شركة كيميت للأغذية أعلنت تخفيض الأسعار 20 %.

- سلسلة "خير زمان"، تصل منتجاته لـ12 محافظة، والذى سيقوم من يوم الأحد بتخفيض منتجات خير زمان لـ30 %، وسعر الأرز يصل 4 جنيهات بدلا من 7 جنيهات.

- مجموعة "منصور"، أعلنت المشاركة فى تلك المبادرة بمنافذ متحركة والوصول لمناطق الدلتا والصعيد.

- شركة منتجات "باب الشام"، أعلنت تخفيض أسعار البهارات بنسبة 30 %، والسلع المتواجدة بالسلاسل التجارية.

- شركة دومتى، والتى أعلنت عن تخفيض، جبن فيتا، السعر سينخفض سعرها من 4 جنيهات إلى 3 جنيهات، والجبن المطبوخ والعصائر ستكون بتخفيض من 20 إلى 25%.

- شركة بيتى، لينخفض زبادى المراعى سينخفض من 1.75 لـ1.25، وحليب كل يوم، سينخفض سعره من 4.25 جنيه لـ3 جنيهات، وعصير كل يوم 4 جنيهات لـ3.50.

- شركة يونى ليفر، المشاركة بمبادرتين، الأولى ضمن مبادرة الشعب يأمر، بأكثر من 5 أصناف تمس المواطن البسيط، كيس صلصة فاين فودز، هتنخفض من 1 جنيه إلى 75 قرشا، المرقة من 20 قرشا إلى 10 قروش، وتخفيض 25% على الصابون، إضافة لمبادرة أخرى وهى أنه من أكتوبر ونوفمبر، جميع منتجات الشركة مثل ليبتون، ولوكس، وفاين فودز، وكلير، وكومفورت، وغيرهم سيكون عليها تخفيضات بين 10 و20%.

- شركة "أطياب"، قامت بتخفيض سعر مصنعات الدجاج بنسبة 20 %.

- شركة "دواجن الوطنية مصر"، أعلنت المشاركة فى المبادرة، وقامت بتخفيض نسبة 20 % للمنتجات المصنعة لجميع السلاسل التجارية.

- شركة "سيراميك المحجوب"، للحملة بتخفيض منتجات السيراميك المحلية 20 % إضافة للخصومات الموجودة، بدء من الغد، وخصومات على السيراميك المستورد تصل إلى 50 %.

- مول "ديستريك" بمصر الجديدة، أعلنت أيضا المشاركة بالمبادرة فى كل المجالات بالمول.
- شركة "المظلوم للسيراميك"، أعلنت المشاركة بالحملة وقامت بتخفيض 20 % للمنتجات المصرية و50 % للمستورد بالإضافة إلى 10 % أخرى.

- وأعلنت شركة "مجموعة الأمراء للسيراميك"، تخفيض 20 % على منتجات السيراميك والبورسلين.
- مجموعة "ألفا ماركت"،بعرض 150 صنف يشملوا جميع احتياجات البيت من أدوات نظافة بسعر التكلفة حتى نهاية العام.

مجمعات استهلاكية

- وأعلنت مستشفى الصفوة بأكتوبر، خصم 20 % من جميع خدمات المستشفى
- شركة "سيموندس"، قامت بتخفيض 10 % فى أسعار المخبوزات، بالإضافة 10 % على الحلوى و"السوشى"، وأشار
- "جبنة المصريين"، أعلنت عن تخفيض المنتجات بنسبة من 20 إلى 25 %، والدفع بسيارات للوصول للقرى والنجوع
- المجمعات الاستهلاكية بالاسكندرية قامت بتخفيض ٢٥ ٪ على السلع الأساسية .
- مكتبات "سمير وعلى" والتى أعلنت تقديم تخفيض 20% على الأدوات المدرسية حتى نهاية شهر أكتوبر.

- الشركة المصرية للصناعات والتنمية، والتى تصنع أكثر من 50 منتجا للمنظفات الصناعية .

- شركة "رووتس" للأعشاب الطبيعية، والتى قامت بعمل تخفيض 30% على منتجاتها حتى نهاية العام.
- شركة "مالتى ميديا هاوس" المتخصصة فى بيع الشبكات ومستلزمات "الإنترنت روتر، اكسيس بوينت، سويتشات، كابلات" وقامت بتقديم خصم 15% على كل منتجاتها للمصريين.
- وأعلنت شركة عباد الرحمن للطباعة خصم 20% على منتجاتها تضامنا من الشعب المصرى، قائلة: "حتى تحيا مصر بأبنائها".
سلع

- مستشفى البطريق فى عين شمس، والتى أعلنت فتح المستشفى لخدمة المرضى غير القادرين مجانا .

- الشركة المصرية لتجارة الأقطان والمراتب السوست والفيبر، خصم خاص لكل عروسين على جميع منتجاتها بنسبة 25% وخصم 30% على قطن التنجيد.
- "برومو ميديا" أعلنت انها تساهم مع كل شركة أو منتج مشارك فى مبادرة "الشعب يأمر" لتخفيض أسعار السلع الغذائية، بالحصول على تخفيض 25 % على الإعلانات وإذاعات مجانية عن طريق الوكالة التى يحجز بها فمن من يساهم فى المبادرة بـ20 % سنساهم له بنسبة تخفيض 25 %".
- مدرسة "بريليوم إنترناشونال" فيها 1400 أسرة لصاحبها أيمن أبو العلا، بتخفيض 20 % لـ1400 أسرة أياً كان مستواهم الاجتماعى.
- شركة سافولا للأغذية، حيث أن منتج "إيطاليانو" سيتم تخفيضه 20%، بالإضافة إلى تخفيض 15% على مكرونة "الملكة" فى شكل وزن زيادة.
- شركة كازيون، الذين وصلوا 150 فرعا بـ12 محافظة .
- شركة السلاب التابعة لمحمد مصطفى السلاب عضو مجلس النواب، خصم 40 % لكل منتجات "السلاب"، وخصم 20 ٪ لرويال .
- مصنع مكة للإسدالات الإسلامية تخفيضات بقيمة 25%.
- محلات هايبر بلس بشبرا الخيمة والتى أعلنت عن خصومات وتخفيضات تبدأ من 20% على كل محتويات المحل المتمثلة فى أجهزة منزلية ومفروشات وستائر وملابس ومنتجات تموينية.

- مكتب تصميمات جرافيكس عن خصومات تصل لـ ٢٥ ٪.
- معرض السلام للأجهزة الكهربائية فى شارع المدارس بمنطقة البراجيل عن خصومات بنسبة 25% على الأجهزة الكهربائية.

- محل بيت الفرامل لبيع كماليات السيارات الكائن بشارع كامل صدقى منطقة الفجالة بخصم 20% على المنتجات.
- محل مودرن استيل للأنتيكات بمحافظة الإسماعيلية أعلت عن مشاركته فى الحملة.
- مؤسسة عاطف زنون لتجارة الأعلاف بمركز أشمون محافظة المنوفية عن انضمامها للحملة والبيع بسعر المصنع لمنتجاتها.
- شركة سيمفونى للأجهزة الإلكترونية بشارع أحمد عرابى منطقة المهندسين للحملة وأعلنت عن تخفيضات 10% على أجهزتها.
-، معرض INDOOR للنجف والمعلقات والأنتيكات، انضمامه للمبادرة، بخصم 20% على المعروضات، والعنوان مول 114 شارع مجمع البنوك الموازى لشارع التسعين، بالقاهرة الجديدة.
- محل نجمة الحلمية لتجارة جملة المواد الغذائية بحلمية الزيتون، والذى أعلن عن بيع جميع السلع الغذائية التى تدخل ضمن احتياج الحياة اليومية للمواطن المصرى بعيدا عن سلع الرفهيات.
- صاحب مكتب جملة، يعمل فى مجال الملابس الجاهزة، عن بيع منتجاته بربح 10 جنيه للقطع.
- شركة محمد إسماعيل للعطور، والتى تعلن عن تخفيض 20% على منتجاتها فى جميع المحلات والصيدليات والهايبر ماركت فى كل محافظات مصر.
- مطعم حسونة وأخواته، بأرض شريف، بحى عابدين، وسط القاهرة أنه يرحب بالمبادرة، معلنا انضمامه لها، حيث خفض نسبة 25% من أسعار وجبات المطعم.
- الشركة العالمية للتكييف بالعبور بتخفيض بالتكييفات والفلاتر .


الأكثر قراءة



print