الجمعة، 17 مايو 2024 02:02 م

مجلس النواب يستعرض بجلسته العامة 4 تقارير للجهاز المركزى للمحاسبات.. التقارير تقيم الجانبين المالى والإدارى لاتحاد الصناعات المصرية والشركات العامة للبترول واتحاد الإذاعة والتليفزيون

تقارير "المركزى للمحاسبات" أمام البرلمان

تقارير "المركزى للمحاسبات" أمام البرلمان تقارير "المركزى للمحاسبات" أمام البرلمان
الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 10:01 ص
كتب إبراهيم سالم
يناقش البرلمان فى جلسته العامة اليوم الثلاثاء، 5 تقارير للجان النوعية بشأن تقارير الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن اتحاد الصناعات المصرية والشركات العامة للبترول، واتحاد الإذاعة والتليفزيون، كما يناقش البرلمان تقرير اللجنة الخاصة المكلفة بزيارة قرية المراشدة بمركز قنا، لنظر تضرر 200 أسرة من قرار نزع الأراضى.

لجنة الإعلام

البرلمان يفتتح جلسته بتقرير اللجنة الخاصة بالمراشدة عن تضرر 200 أسرة من قرار نزع الأراضى


البرلمان يفتتح جلسته العامة الصباحية اليوم الثلاثاء، بمناقشة تقرير اللجنة الخاصة المشكلة من بعض السادة أعضاء المجلس للقيام بزيارة ميدانية إلى منطقة المراشدة بمحافظة قنا، لبحث مشكلة مائتى أسرة متضررة من قرار نزع الأراضى التى يقومون بزراعتها منذ ثلاثين عامًا.

الجهاز المركزى للتعبئة العامة

"4" تقارير للجان النوعية عن تقارير المركزى للمحاسبات


كما يناقش تقرير لجنة الصناعة عن التقرير السنوى للجهاز المركزى للمحاسبات بملاحظاته عن نتائج الرقابة المالية على اتحاد الصناعات المصرية والغرف الصناعية التابعة له عن العام المالى المنتهى فى 30/6/2013، وأيضًا تقرير لجنة الطاقة والبيئة عن التقرير السنوى للجهاز المركزى للمحاسبات عن نتائج الرقابة المالية وتقويم الأداء لقطاع الشركات العامة للبترول عن السنة المالية المنتهية فى 30/6/2014 وما طرأ عليه حتى 30/6/2015.

اتحاد-الاذاعة-والتليفزيون

الجلسة تستعرض التقرير عن أداء اتحاد الإذاعة والتليفزيون


ويستعرض تقرير لجنة الإعلام والثقافة والآثار عن التقرير السنوى للجهاز المركزى للمحاسبات عن نتائج الرقابة المالية وتقييم أداء اتحاد الإذاعة والتليفزيون عن السنة المالية المنتهية فى 30/6/2014 حتى الموقف النهائى فى 30/6/2015، وأيضًا تقرير لجنة الإدارة المحلية عن تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن نتائج الرقابة المالية لوحدات التعاون الإنتاجى التى روجعت قوائمها المالية عن سنوات مالية مختلفة خلال عام 2014.

جلسه من البرلمان

البرلمان يواصل نظر الموضوعات بالجلسة المسائية


ويواصل البرلمان نظر بقية الموضوعات المدرجة على بنود جداول أعمال الجلسات السابقة.



الأكثر قراءة



print