الإثنين، 29 أبريل 2024 02:17 م

أعضاء بلجنة الشباب والرياضة يطيرون إلى البرازيل لدعم الفراعنة.. نجوى خلف: نهدف للوقوف على أوضاع بعثة الأوليمبياد.. منى الشبراوى: متفائلة بالفوز بالمزيد من الميداليات.. ووكيل اللجنة: نؤازر أبطال مصر

5 نواب فى مهمة لـ"ريو دى جانيرو"

5 نواب فى مهمة لـ"ريو دى جانيرو" 5 نواب فى مهمة لـ"ريو دى جانيرو"
الجمعة، 12 أغسطس 2016 10:00 م
كتب محمد سالمان - إيهاب محمد
يسافر خمسة نواب من أعضاء لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إلى ريو دى جانيرو بالبرزيل غدًا السبت، لمتابعة أداء البعثة المصرية عن قُرْب وتقييم أوضاع الفراعنة فى دورة الألعاب الأوليمبية، ودعم اللاعبين من أجل الفوز بالمزيد الميداليات، بعدما حقق الثنائى إيهاب محمد، وسارة سمير، لاعبا منتخب رفع الأثقال، ميداليتين برونزيتين.


361207

النواب الخمسة المتوجهون إلى المدينة البرازيلية هم فوزى فتى، أمين سر اللجنة، ومحمود حسين، وكيل اللجنة، و3 أعضاء هم منى الشبرواى، ونجوى خلف، وصلاح حسب الله.

فوزى فتى

وتشارك البعثة الأوليمبية المصرية فى منافسات البطولة بأكبر بعثة فى تاريخ الدورة منذ أول مشاركة للفراعنة فى 1914، حيث تضم البعثة هذه المرة 125 لاعبًا ولاعبة فى 18 لعبة من أصل 27 لعبة أوليمبية.


نجوى خلف

نجوى خلف: السفر هدفه استكشاف أوضاع البعثة فى البرازيل


وعن تفاصيل مهمة البرازيل، كشفت النائبة نجوى خلف، عضوة لجنة الشباب والرياضة، إن الزيارة ستستمر حتى موعد انتهاء المنافسات فى 24 أغسطس الجارى، وأن الهدف هو متابعة أحوال البعثة المصرية، والتعرف عن قرب على طريقة تعامل اللجنة الأوليمبية مع الرياضيين المصريين، ومدى تطبيق الميثاق الأوليمبى.

وأشارت نجوى خلف، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" إلى أن اللجنة ستحاول دعم اللاعبين معنويا قبل المنافسات المختلفة على أمل قَنْص المزيد من الميداليات خلال الفترة المقبلة، بعد إنجاز رافعى الأثقال بتحقيق ميداليتين برونزيتين، عن طريق سارة سمير وإيهاب محمد.

منى الشبراوى

منى الشبراوى: متفائلة بتحقيق مزيد من الميداليات فى الفترة المقبلة


فيما قالت النائبة منى الشبراوى، عضوة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنها متفائلة للغاية بالفوز بالمزيد من الميداليات خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن السفر إلى ريو دى جانيرو هدفه دعم اللاعبين معنويا، لتحقيق المزيد من النتائج الجيدة.

وأضافت أن الأبطال المصريين لم يدخر أى منهم جهدًا من أجل الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية، لذا يجب دعمهم والشد من أزرهم حتى يتمكنوا من تحقيق نتائج إيجابية ترضى طموحاتهم، وأحلامهم.

محمود حسين

محمود حسين: هدفنا مؤازرة البعثة المصرية بالبرازيل


محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، قال إنه سيصل البرازيل بعد غد الأحد، من أجل مؤازرة البعثة المصرية واللاعبين المصريين المشاركين فى الأوليمبياد.

صلاح حسب الله (4)
وأكد حسين، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى"، أن لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان سوف تكرم اللاعبة سارة سمير، التى أحرزت الميدالية البرونزية فى رفع الأثقال، وكذلك اللاعب محمد إيهاب، بالإضافة إلى تكريم اللاعبين الفائزين فى الألعاب الأوليمبية بريو دى جانيرو.



الأكثر قراءة



print