الجمعة، 26 أبريل 2024 07:03 ص

رئيس نادى الزمالك يحقق أول بطولة له منذ دخوله البرلمان.. النائب حصد كأس مصر بعد عودته للجلسات.. 48 ساعة خاضها فى خناقة وإسقاط عضوية ثم بطولة.. وجمهور الأبيض يحتفلون به على سجادة الصلاة

سر انتصار مرتضى منصور

سر انتصار مرتضى منصور سر انتصار مرتضى منصور
الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 03:01 م
كتب أحمد الجعفرى
Kareem Abdulkareem (13)

بعد العديد من المشادات والمشاجرات والمعارك، التى خاضها النائب البرلمانى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، سواء على الصعيد السياسى أو الرياضى، وبعد رحلة طويلة من الشد والجذب سواء داخل مجلس النواب بداية من أزمة حلف اليمين، انتهاءً بمشاجرته الأخيرة مع النائب علاء عبد المنعم، أو الملاعب التى لا تخلو عن المشاكسات، خاصة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، حقق أخيرًا رئيس نادى الزمالك أول فرحة له بعدما استطاع فريقه أن يحقق النصر على النادى الأهلى بنتيجة 3 – 1 ويحقق أول بطولة له وهى كأس مصر.

Kareem Abdulkareem (13)


البرلمان تميمة حظ مرتضى منصور.. "جوه بيكسب وبره بيخسر"


ويبدو أن مجلس النواب هو تميمة حظ النائب مرتضى منصور، فعلى الرغم من عدم حرص "منصور" على الحضور الدائم لجلسات مجلس النواب، وهو ما اتضح جليًا خلال الجلسات التى تم عقدها على مدار 7 أشهر هى عمر البرلمان، إلا أن المجلس يعتبر "وش السعد" على مرتضى منصور.

hussein tallal41

فى غياب مرتضى منصور عن حضور جلسات البرلمان فى أكثر من مناسبة منذ يناير الماضى وحتى اللحظة، كان نادى الزمالك_الذى يرأسه منصور_ يعانى خلال تلك الفترة من تراجع أدائه، وعدم قدرته على تحقيق نتائج إيجابية، وليس أدل على ذلك من خسارته للدورى العام على يد غريمه التقليدى النادى الأهلى، فضلا عن تلقيه هزيمتين فى العرس الأفريقى أبعدوه قليلا عن الصعود للأدوار النهائية من البطولة.

354481Capture

ومع عودة مرتضى منصور لحضور جلسات البرلمان، وتحديدًا فى آخر جلسة والتى حضرها يوم الأحد الماضى، وحرص خلالها على حضور اجتماع اللجنة الدستورية والتشريعة والتى فصلت فى صحة عضوية نجله أحمد مرتضى منصو، تطور أداء نادى الزمالك، واستطاع فى اليوم التالى مباشرة لحضوره جلسة البرلمان تحقيق أول بطولة له هذا الموسم وهى بطولة كأس مصر بعد تغلبه على النادى الأهلى بنتيجة 3 -1 فى مباراة القمة.

Kareem Abdulkareem (23)

مرتضى منصور فى 48 ساعة.. "خناقة وبطولة وإسقاط عضوية"


وشهد "منصور" خلال الـ 48 ساعة الماضية العديد من الأحداث المهمة، على الصعيدين البرلمانى والرياضى، بعضها حزينًا ومؤسفًا وبعضها مفرحًا، فخلال الأيام الماضية كان الأمر الجلل الذى يشغل باله هو عضوية نجله أحمد فى البرلمان الذى باتت مهددة بحكم قضائى، وهو الأمر الذى حسم بشكل نهائى فى جلسة الأحد الماضى، حينما أقرت اللجنة الدستورية والتشريعية بطلان عضوية أحمد مرتضى لصالح النائب عمرو الشوبكى، ليخيب رجاء "مرتضى".

hqdefault

وفى ذات اليوم الذى أقرت فيه اللجنة التشريعية بطلان عضوية أحمد مرتضى منصور، دخل رئيس نادى الزمالك فى مشادة حادة مع النائب البرلمانى علاء عبد المنعم، بعدما أدعى منصور أنه قدم 60 بلاغًا ضد عبد المنعم، الذى استنكر الأمر متحديًا منصور وواصفًا كلامه بأنه يثير الرثاء.

Untitled

وكان الحادث المفرح الوحيد الذى استقبله رئيس نادى الزمالك بكل حفاوة، هو تتويج نادى الزمالك ببطولة كأس مصر، بعدما خسر بطولة الدورى على يد غريمه التقليدى النادى الأهلى، وظهر "منصور" على منصة التتويج مبتسمًا وفرحًا بما حققه من إنجاز لنادى الزمالك.

Kareem Abdulkareem (15)

نواب الأبيض يحتفلون بمرتضى منصور على سجادة الصلاة عبر "فيس بوك"


وبعدما حقق النادى الزمالك فوزه على النادى الأهلى فى نهائى بطولة كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وأحد، انتعشت موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بالتعليقات الساخرة والمؤيدة والناقدة من بين مشجعى الفريقين.
وأثارت صورة للنائب البرلمانى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الذى ظهر فيها على السجادة أثناء تأديته الصلاة الجدل بين رواد موقع "فيس بوك"، وتباينت التعليقات من المدونين على الصورة، الذى تم إعادة نشرها وتداولها على نطاق واسع فى العديد من الصفحات الرياضية وصفحات الـ"كومكس".

فيديو... فرحة مرتضى منصور بهدف مصطفى فتحى " الزمالك vs الأهلى "







print