الجمعة، 14 يونيو 2024 06:30 م

طوارئ بالقوائم مع اقتراب موعد التصويت.. مؤتمرات لـ"حب مصر" بحضور القيادات بمحافظات وسط الدلتا.. وتيار الاستقلال يكثف مؤتمراته بالقاهرة.. والسلفيون يلجأون للجولات الميدانية

آخر أسبوع دعاية انتخابية

آخر أسبوع دعاية انتخابية آخر أسبوع دعاية انتخابية
السبت، 14 نوفمبر 2015 09:01 ص
كتب كامل كامل وإسلام سعيد وأحمد عرفة
بدأت القوائم الانتخابية فى إعلان حالة الطوارئ فى الأسبوع الأخير من الدعاية الانتخابية للمرشحين والقوائم بالمرحلة الثانية من الانتخابات، حيث أعلنت القوائم الانتخابية عن عقدها العديد من المؤتمرات الانتخابية خلال هذا الأسبوع.

وعقدت قائمة "فى حب مصر" مؤتمرين جماهيريين، مساء الجمعة، فى إطار الدعاية الانتخابية للقائمة بمحافظات المرحلة الثانية، فى قطاعات القاهرة ووسط وشرق الدلتا، أحدهم بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، قام بتنظيمه الدكتور عبدالهادى القصبى، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، والآخر بمنطقة أشمون بمحافظة الغربية، ينظمه خالد الحشاش المرشح عن القائمة.

ويحضر كلا المؤتمرين، اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام للقائمة، ومصطفى بكرى، النائب عن القائمة، إلى جانب عدد من النواب عن القائمة، وعدد من المرشحين عن القائمة بمحافظات المرحلة الثانية.

من جانبه، قال أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال: إن الأسبوع المقبل له تنسيق خاص لمؤتمرات وندوات ولقاءات قائمة تيار الاستقلال والجبهة المصرية وسيتم زيادة عدد هذه الفعاليات قبل انتهاء الأسبوع وذلك للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين فى محافظات المرحلة الثانية، لافتًا إلى أن قائمته ستحقق نتائج قوية خلال هذه الجولة من الانتخابات.

وأضاف رئيس تيار الاستقلال، فى تصريحات خاصة، نخوض معركة شديدة واليوم نعقد لقاءً جماهيريًا فى كفر الشيخ، وغدًا مؤتمر صحفى للإعلان عن كل ما يتعلق بشأن الانتخابات يعقبه مؤتمر فى بولاق أبو العلا للقائمة، ويوم الأحد هناك مؤتمر فى حلوان وآخر فى عين شمس، والقائمة تحتاج عددًا أكبر من المؤتمرات لما لها من أهمية، لافتًا إلى أنه لا توجد أزمة مع الجبهة المصرية .

من جانبه، أعلن حزب النور عن عقده عددًا من المؤتمرات الجماهيرية فى الأسبوع الأخير من الدعاية الانتخابية، فى محافظات وسط الدلتا، بحضور قيادات المكتب الرئاسى لحزب النور، ورئيس الحزب الدكتور يونس مخيون، إلى جانب عدد من قيادات الدعوة السلفية.

وقال الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور: إن حزب النور وضع خطة مكثفة للمؤتمرات الجماهيرية فى الأسبوع الأخير من الدعاية، بحيث يكون هناك عدد من المؤتمرات فى اليوم الواحد تقودهم قيادات للحزب لشرح برنامج النور للناخبين.

وأضاف عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، أن قيادات المكتب الرئاسى للحزب يقومون بجولات مكثفة خلال تلك الأيام لزيارة القرى والمراكز الانتخابية ولقاء المرشحين لدعمهم فى الدعاية الانتخابية.

وقال "النور" فى بيانٍ له: إن الدكتور يونس مخيون، رئيس الحزب، سيحضر المؤتمر، بالإضافة إلى الدكتور ياسر برهامى، عضو اللجنة الطبية بالحزب، والشيخ شريف الهوارى، عضو مجلس شيوخ الحزب، والمهندس صلاح عبد المعبود، مرشح الحزب لمجلس النواب بدائرة شبين الكوم.


الأكثر قراءة



print