الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:10 م

مرشحو دائرة "الرئاسة" على نهج الراحل سيد فراج.. إسلام الدمهوجى: أول طلب إحاطة عن المستشفيات.. حسين أبو جاد: سأطالب بإنشاء مستشفى تخدم أبناء "القبة".. رفيق رزق الله: عايزينها تكون بالمجان

مرشحو "القبة" على خطى سيد فراج

مرشحو "القبة" على خطى سيد فراج مرشحو "القبة" على خطى سيد فراج
السبت، 30 يوليو 2016 08:59 ص
كتب محمد سعودى
كشف عدد من المرشحين على مقعد حدائق القبة الذى خلى بعد وفاة النائب الرحل سيد فراج، عن أبرز أولوياتهم حال فوزهم فى الانتخابات التكميلية، مشيرين إلى أهمية الاهتمام بقطاع الصحة فى دائرة "الرئاسة".

1 copy

إسلام الدمهوجى "مرشح حدائق القبة": أول طلب إحاطة أتقدم به سيكون عن التجاوزات بالصحة.


فى إطار ذلك، قال إسلام الدمهوجى، المرشح على مقعد دائرة حدائق القبة، الذى خلى بعد وفاة النائب سيد فراج، إن أول طلب إحاطة سيتقدم به حال فوزه فى الانتحابات التكميلية سيكون بشأن ملف الصحة.

1903 copy

وأضاف المرشح على مقعد دائرة حدائق القبة، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه تمكن من إعداد دراسة عن قطاع الصحة تكشف الانتهاكات والتجاوزات التى تمارس بالمستشفيات فى أكثر من 15 محافظة، مشيرًا إلى أنه تم رصد ذلك خلال 6 شهور، لافتًا إلى أن الدراسة تضم 270 ورقة.

وتابع: "التجاوزات التى تم رصدها فى المستشفيات من الصعب رصدها، والأول كنا نتحدث عن الصحة فى حدائق القبة بشكل خاص، ولكن اتضح أن الانتهاكات والتجاوزات موجودة فى العديد من محافظات الجمهورية".

وأكد الدمهوجى – خلال تصريحاته – أن الانتهاكات التى تم رصدها مصحوبة بالمستندات والصور التى تؤكد ذلك، مشيرًا إلى أن أبرز أولوياته حال فوزه فى الانتخابات تتمثل فى قطاع الصحة.

وأشار مرشح حدائق القبة، إلى أن الدائرة ليست بحاجة ملحة لإنشاء مستشفى بها خاصة أن مستشفى منشية الداخلة تبعد عن الدائرة بنحو 7 دقائق، قائلًا: "بدل ما نبنى مستشفى بحدائق القبة نطور مستشفى منشية الداخلة أفضل".

الجلسة العامة المسائية لمجلس النواب  - Copy - Copy copy

حسين أبو جاد "مرشح حدائق القبة": أول طلب إحاطة حال فوزى سيكون عن مستشفى تخدم الدائرة


من جانبه، قال حسين أبو جاد، المرشح على مقعد حدائق القبة الذى خلى بعد وفاة النائب سيد فراج، إنه سيتقدم بطلب إحاطة لوزير الصحة، الدكتور أحمد عماد الدين، بشأن بناء مستشفى بالدائرة، وذلك حال فوزه فى الانتخابات التكميلية.

ecf37f4e-29f8-4a0a-abed-7901e65e3a09 copy

وأضاف المرشح على مقعد حدائق القبة، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن أول طلب إحاطة سيتقدم به تحت قبة البرلمان حال فوزه فى الانتخابات، سيكون عن إنشاء مستشفى تخدم أهالى حدائق القبة.

وأكد "حسين أبو جاد" على أهمية إنشاء مستشفى لأهالى حدائق القبة وخدمتهم خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيستجيب لكل مطالب أبناء الدائرة، وسيعمل على توفير ما تريده حدائق القبة من احتياجات حال فوزه فى الانتخابات.

50739 copy

"جريمة ترتكب بحق الشباب".. رزق الله: عايزين مستشفى مجانى بـ"القبة".. ولازم نقنن التوكتوك


بدروه، قال الدكتور رفيق رزق الله، مرشح حزب حراس الثورة على مقعد حدائق القبة، إن هناك العديد من طلبات الإحاطة التى سيتقدم بها فى البرلمان حال فوزه فى الانتخابات التكميلية.

وأوضح مرشح حزب حراس الثورة، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، قائلًا: "فى أحلام ليا عايز أحققها، أولها إنشاء مستشفى تعالج أهالى حدائق القبة بالمجان، خاصة أن وزارة الصحة لها مستشفى بالدائرة ولكن لا يوجد بها دكاترة ولا غيره".

16850 copy

وأضاف: "الحاجة التانية، إزاى وزير الداخلية سايب التكاتك فى الشوارع كده، المفروض يحصل تقنين لأوضاع التكاتك.. التوكتوك أمر واقع ويجب تقنينه، لكن لو سبناه بالشكل ده يبقى جريمة ترتكب بحق الشباب، وفى يوم من الأيام هتعرفوا خطورته على البلد، لأنه حاليًا بيطلع جيل فاسد شباب بتسيب الدراسة عشان تشتغل على التوكتوك بمقابل 300 جينه يوميًا".
وطالب رزق الله من محافظ القاهرة تخصيص مساحة أرض للباعة الجائلين المتواجدين فى شارع بورسعيد، خاصة أن الأرض موجودة بالفعل.

وتابع: "أنا لا محتاج لمنصب ولا لجاه ومعايا شهادتى الحمدالله، وأستاذ ورئيس مجلس إدارة مستشفى كبير بفضل الله، لكن واجبى وواجب كل مصرى حساس إنه يستطيع أنه يغير يبقى لازم يغير ويضحى".




الأكثر قراءة



print