الإثنين، 20 مايو 2024 05:52 م

النواب يؤدون صلاة العيد فى ساحات دوائرهم الانتخابية ويوزعون لعب على الأطفال.. أحمد إسماعيل: أسافر الإسكندرية فى لقاء عائلى.. طلعت خليل: أجرى زيارة للمحافظ ومدير الأمن وبعض المستشفيات

كيف يقضى النواب عيد الفطر؟

كيف يقضى النواب عيد الفطر؟ كيف يقضى النواب عيد الفطر؟
الأربعاء، 06 يوليو 2016 01:00 م
كتب أحمد الجعفرى
مع انتهاء شهر رمضان ودخول عيد الفطر المبارك ، يحرص النواب البرلمانيون على تأدية إجازة العيد فى جو عائلى وأسرى ومع أبناء دوائرهم المختلفة، وذلك بعيدا عن ضغط العمل الذى امتلأ خلال فصله التشريعى الأول بالعديد من مشاريع القوانين وطلبات الإحاطة والاستجوابات، وكشف عدد من النواب لـ"برلمانى"، عن خطة عملهم خلال أيام العيد الثلاثة.

أحمد إسماعيل: أوزع اللعب على الأطفال وأسافر الإسكندرية فى لقاء عائلى


قال أحمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة السلام، إنه يحرص على قضاء أول أيام عيد الفطر المبارك مع أسرته بمدينة السلام، وأن يومه يبدأ بصلاة العيد التى يؤديها مع أهالى دائرته فى ساحة بلبيس بجوار مهبط بلبيس، التى كانت تهبط فيه طائرة الرئيس الراحل أنور السادات والذى كان يحرص على تأدية الصلاة فى نفس الساحة.
أحمد إسماعيل عضو مجلس النواب

وكشف "إسماعيل" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنهم أعدوا كميات كبيرة من لعب الأطفال والبلالين والبسكويت والحلوى، لتوزيعها على الأطفال عقب الصلاة، تشجيعا لهم على الانتظام فى الصلاة، بالإضافة إلى العيدية التى لا يمكن أن يمر العيد دونها، كنوع من أنواع الود والتراحم بين أبناء الدائرة.

وأضاف "إسماعيل"، انه سيسافر فى ثانى أيام العيد إلى محافظة الإسكندرية، لملاقاة باقى أفراد عائلته، مؤكداً انهم يحرصون على أداة العيد فى زيارة الأهل والأقارب، بعيداً عن الخروج إلى المتنزهات والحدائق العامة، التى تزدحم فى الأعياد، مؤكداً أنه ينتهز فترة إجازة العيد لنيل قسط من الراحة والمشاكل اليومية.

طلعت خليل:أجرى زيارة لمحافظ السويس ومدير الأمن وبعض المستشفيات


فيما قال طلعت خليل عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، انه يقضى أول أيام العيد بالصلاة فى أحدى الساحات العامة بالمحافظة مؤكداً انهم يحرصون على توزيع الألعاب على الأطفال لتحفيزهم ، بعدها يجرى زيارة إلى محافظ السويس اللواء أحمد الهياتمى ومدير أمن المحافظة.
طلعت خليل- السويس

وأضاف "خليل" فى تصريحات لـ"برلمانى"، انه يقضى باقى أيام العيد مع الاهل والأصدقاء والأقارب، كما يحرص على اجراء زيارة لبعض المستشفيات لزيارة المرضى للتخفيف عنهم وبحث مشاكلهم.

عادل الشريف يجرى زيارة للمحافظ ويستقبل أهالى دائرته فى الدوار


من جانبه قال عادل الشريف عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج ، أن لديهم العادات والتقاليد الخاصة بعيد الفطر المبارك، حيث يحرص فى أول أيام العيد على تأدية الصلاة صباحاً فى ساحة الزراعة التابعة للنادى الأهلى بمركز المنشأة بسوهاج، وبعدها يحرص على زيارة الأهل والأقارب ليصل رحمه.
عادل الشريف

وأضاف "الشريف" فى تصريحات لـ"برلمانى"، انه سيجرى زيارة لمحافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم، الذى يكن له كل احترام وتقدير ، فهو شخصية محترمة تحظى بثقة الجميع فى المحافظة ، ومشيراً إلى انه يستقبل خلال ثانى أيام عيد الفطر المبارك ، المؤيدون من الأهلى فى مختلف الدوائر، وفى اليوم الثالث يحرص على الأهالى والمواطنين وأبناء الدائرة لتهنئتهم بالعيد وبحث مشاكلهم.

سعيد شبايك يوزع 18 ألف لعبة على ابناء دائرة البساتين ويسافر مارينا 3 أيام العيد


وقال سعيد شبايك عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة ، انهم جهزوا 20 ألف لعبة وقاموا بتوزيعها على الأطفال خلال الوقفة ، وتولى عملية التوزيع أعضاء حملته الانتخابية ، يرافقهم 20 سيارة طافت أرجاء الدائرة بأكملها ؛ وذلك وفقاً للعادة السنوية التى يتبعوها.
سعيد شبايك

وأضاف "شبايك" فى تصريحات لـ"برلمانى" قائلاً:أصلى عيد الفطر المبارك فى احدى الساحات بدائرة البساتين مع الأهالى وأبناء الدائرة، فى جو يملأه الحب والألفة والتعاون ، مشيراً إلى انه تلقى التهانى من عدد من القساوسة ورجال الدين المسيحى، الذين يحصرون دائماً على مشاركتنا فى الأعياد الإسلامية بالتهانى.

وكشف"شبايك" عن انه سيسافر ثالث أيام العيد بصحبة أسرته إلى مارينا لقضاء عطلة العيد ، بعد قضاء أول يومين مع أبناء الدائرة والأهالى، مستغلاً تلك العطلة من أجل الخروج من ضغوط وأعباء العمل، للعودة مرة أخرى بعد الأجازة لممارسة دوره التشريعى والرقابى على أكمل وجه.
صلاة العيد

الأكثر قراءة



print