الثلاثاء، 07 مايو 2024 10:01 م

الائتلاف يجتمع عقب عيد الفطر مباشرة لبحث شكل الانتخابات الداخلية.. اجتماع المكتب السياسى يبحث استعداد ائتلاف الأغلبية للمحليات.. ويناقش ضوابط الترشح لرئاسة "دعم مصر" وعضوية المكتب السياسى

دعم مصر فى انتظار الانتخابات الداخلية

دعم مصر فى انتظار الانتخابات الداخلية دعم مصر فى انتظار الانتخابات الداخلية
الأحد، 03 يوليو 2016 01:00 م
كتب زكى القاضى
يستعد ائتلاف "دعم مصر"، عقب عيد الفطر، لعدة اجتماعات للمكتب السياسى، ومسؤولى التواصل السياسى، وذلك للوقوف على دور الائتلاف فى المرحلة المقبلة، مع اقتراب موعد الانتخابات الداخلية للائتلاف، وكذلك الاستعداد لانتخابات المحليات، وحسبما أكدت قيادات الائتلاف، فإن الاجتماعات ستعقب عيد الفطر، على أن تكون متعاقبة للوصول لشكل كامل لتصور الائتلاف فى القضايا المثارة تحت القبة، وكذلك هيكله الداخلى.

اجتماع دعم مصر

سعد الجمال: انطلاق مشروع "نوابك" عقب عيد الفطر واجتماع المكتب السياسى يناقش تفاصيله


أكد اللواء سعد الجمال، رئيس ائتلاف "دعم مصر"، أن الائتلاف سيعلن عقب إجازة عيد الفطر، عن مشروع "نوابك"، وذلك بعد عرض تفاصيله على اجتماع المكتب السياسى، وشرح كافة تفاصيله من قبل المكتب الفنى للائتلاف.

سعد الجمال

وأضاف سعد الجمال، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن المكتب الفنى، يعد تصورًا كافيًا لكيفية الربط بين النواب والمواطنين، عبر مشروع يمكن فيه المشاركة الفاعلة والإيجابية بين النواب والمواطنين.

وأوضح اللواء سعد الجمال، أن المشروع لم يتحدد ملامحه حتى الآن، ولكن سيشمل طرق مباشرة للتواصل بين الائتلاف وكافة الفئات فى الشعب المصرى، وسيكون ذلك وسيلة متطورة للتواصل النيابى.

علاء عبد المنعم: الائتلاف يناقش انتخابات المحليات ودعم مصر عقب عيد الفطر


من جانبه قال علاء عبد المنعم، المتحدث باسم ائتلاف "دعم مصر"، إن الائتلاف سيعقد اجتماعًا للمكتب السياسى، عقب عيد الفطر مباشرة، وذلك للوقوف على عدة قضايا رئيسية أهمها انتخابات المحليات.

علاء عبد المنعم - شعب (15)

وأضاف علاء عبد المنعم، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن المكتب السياسى للائتلاف لديه كثير من المهام الثقيلة والتى تستوجب اجتماع بينهم، وذلك لوضع تصور عن انتخابات دعم مصر الداخلية، واستعداد الائتلاف للمهام المقبلة، وكذلك وضع ضوابط الترشح لرئاسة الائتلاف والمكتب السياسى.

وأوضح المتحدث باسم "دعم مصر"، أن المكتب السياسى سيتواصل مع مسؤولى الاتصال السياسى بالمحافظات، للتواصل مع باقى النواب، لمعرفة وجهة نظرهم فى الملفات المثارة.

هشام عمارة: نناقش أجندة الائتلاف فى الاجتماع المقبل للمكتب السياسى


فى سياق متصل أكد الدكتور هشام عمارة، عضو المكتب السياسى لائتلاف "دعم مصر"، أن الائتلاف سيجتمع عقب عيد الفطر المبارك، وذلك للعمل على مناقشة أجندة الائتلاف خلال المرحلة المقبلة.

هشام عمارة (2)

وأضاف عمارة، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الائتلاف ينتظره كثير من القضايا الهامة خلال الفترة المقبلة، منها مناقشة انتخابات الائتلاف المزمع البدء فيها خلال الأسابيع المقبلة.

وأوضح عضو المكتب السياسى لائتلاف الأغلبية، أن الائتلاف يناقش أيضًا خطة عمل المكتب الفنى، وكيفية دعم الأعضاء فى كافة المجالات، للوصول لشكل أفضل للائتلاف تحت القبة.


الأكثر قراءة



print