الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:10 م

محافظ سوهاج يعلن تطبيق منظومة نقل اللحوم بالمحافظة

محافظ سوهاج يعلن تطبيق منظومة نقل اللحوم بالمحافظة أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
الخميس، 16 يونيو 2016 05:29 م
سوهاج – عمرو خلف
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن بدء تطبيق منظومة نقل اللحوم بسوهاج، حيث بدأت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بتسليم 3 سيارات مجهزة ومزودة بثلاجة لنقل اللحوم.

وأوضح المحافظ فى بيان له، أن المشروع يأتى فى اطار سياسة الدولة التى تهدف الى توفير فرص عمل للشباب من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتيسير الخدمات التموينية للمواطن السوهاجى، من خلال عمل منظومة متكاملة لنقل اللحوم من المجازر الى منافذ التوزيع بواسطة سيارات مجهزة ومزودة بثلاجات لنقل هذه اللحوم بشكل حضارى وصحى، مشيرا إلى أن هذا المشروع يتم من خلال تمويل من البنوك المشاركة ببرنامج مشروعك وذلك وفقا للشروط الموضوعة مسبقا ومن تلك الشروط الا يكون العميل عاملا بقطاع الحكومة أو القطاع العام، حيث يستهدف المشروع الشباب ممن ليس لديهم فرص للعمل.

وأوضح خالد موسى مدير إدارة المشروع القومى للتنمية البشرية والمحلية بمحافظة سوهاج، أنه تم التعاقد بالفعل مع جميع المواطنين المقبولين ائتمانيا لدى البنوك وجار التنسيق مع البنوك المختصة، تمهيدا لتسليم باقى السيارات فى اقرب وقت.
وأضاف موسى، أن محافظة سوهاج سوف تقوم بتسليم 22 سيارة مجهزة لنقل اللحوم لتغطية جميع مراكز المحافظة، مشيرا إلى أن العميل يقوم بسداد 25% من قيمة السيارة على أن يقوم البنك بتقسيط باقى قيمة السيارة وفقا للاتفاق مع العميل.

الأكثر قراءة



print