الجمعة، 10 مايو 2024 09:52 ص

الفريق أول صدقى صبحى يلتقى بمدير وكالة التعاون الأمنى الدفاعية الأمريكية

الفريق أول صدقى صبحى يلتقى بمدير وكالة التعاون الأمنى الدفاعية الأمريكية الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع - الفريق جوزيف ريكسى مدير وكالة التعاون الأمنى الدفاعية الأمريكية
الخميس، 12 مايو 2016 08:07 م
كتب زكى القاضى
التقى الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، الفريق بحرى جوزيف ريكسى مدير وكالة التعاون الأمنى الدفاعية الأمريكية، والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليًا.

وتناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء مجالات التعاون العسكرى وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين، بما يحقق المصالح المشتركة وإرساء دعائم الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وأكد الفريق أول صدقى صبحى على العلاقات والروابط العسكرية التى تربط بين مصر والجانب الأمريكى، متمنيًا مزيدًا من التعاون والتنسيق المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين خلال الفترة القادمة.

وأكد الفريق بحرى جوزيف ريكسى على بالغ امتنانه للقوات المسلحة المصرية والجهود التى تبذلها من أجل الأمن القومى العربى والحفاظ على الاستقرار بالمنطقة، مشيرًا إلى حرص الولايات المتحدة على زيادة آفاق التعاون العسكرى بين القوات المسلحة لكلا الجانبين.

وحضر اللقاء الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.


print