الخميس، 28 مارس 2024 01:48 م

وزيرة التضامن الاجتماعى تلتقى مع مجلس إدارة جمعية قدامى اللاعبين بمقر وزارة الرياضة

وزيرة التضامن الاجتماعى تلتقى مع مجلس إدارة جمعية قدامى اللاعبين بمقر وزارة الرياضة الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
الثلاثاء، 10 مايو 2016 11:21 م
كتب رامى ناجى
التقت اليوم بمقر وزارة الشباب والرياضة الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى مع مجلس إدارة الجمعية المصرية لرعاية قدامى اللاعبين، برئاسة اللواء عبد المنعم الحاج وحضور كل من أحمد شوبير ومحمود أبو رجيلة ومحمد الجرجاوى أمين عام الجمعية.

تم بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بقدامى اللاعبين والخدمات المقدمة إليهم من خلال وزارتى الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى، وأشادت غادة والى بفكرة الجمعية وما تقدمه من نشاط متميز لرعاية وكفالة قدامى اللاعبين وأسرهم، كما وعدت بدراسة عدة مقترحات تتناسب مع تقديم الدعم للجمعية من أجل توفير حياة كريمة لقدامى اللاعبين وأسرهم، مشيرة إلى أن اللاعبين القدامى كانوا سببا فى اسعاد المصريين من خلال البطولات التى حققوها.

وأشارت إلى أهمية وجود آلية مشتركة بين الوزارتين لتقديم خدمات لقدامى اللاعبين بطرق مختلفة وإيجاد وسيلة لجذب اللاعبين الحاليين للمشاركة فى أنشطة الجمعية ودعمها معنويا وماديا.

كما قدم مجلس إدارة الجمعية الشكر للمهندس خالد عبد العزيز على استضافته لهذا اللقاء ولوزيرة التضامن الاجتماعى على حرصهم على الاجتماع مع مجلس إدارة الجمعية لبحث الرؤية المستقبلية فى الفترة المقبلة ودورها المجتمعى فى خدمة قدامى اللاعبين.


الأكثر قراءة



print