الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:01 ص

محافظ سوهاج: 14 ألف كرتونة مواد غذائية دعما من القوات المسلحة لأهالى المحافظة

محافظ سوهاج: 14 ألف كرتونة مواد غذائية دعما من القوات المسلحة لأهالى المحافظة أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
الإثنين، 25 أبريل 2016 09:05 م
سوهاج – عمرو خلف
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن وصول 14 ألف كرتونة مواد غذائية كمرحلة أولى من إجمالى 80 ألف كرتونة مخصصة لسوهاج، دعما من القيادة العامة للقوات المسلحة لسوهاج، خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، ويجرى التوزيع الآن على الأسر الأولى بالرعاية ومحدودى الدخل وذوى معاش الضمان الاجتماعى.

وأعرب المحافظ عن شكره للقوات المسلحة على ما تبذله من جهود ملموسة سواء بالمساعدات العينية لمحدودى الدخل والأسر الأولى بالرعاية من جانب، وما تقوم به من مشروعات خدمية وتنموية عملاقة داخل سوهاج وعلى مستوى الجمهورية من جانب آخر.

وأكد أن المحافظة تبذل قصار جهدها من أجل دعم الأسر الأولى بالرعاية ومحدودى الدخل من أبناء المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة ومنظمات المجتمع المدنى والتضامن الاجتماعى فى سبيل رفع المعاناة عن كاهل المواطنين من أهالى وأبناء سوهاج.

من جانبه، أكد العميد نبيل شحاتة، المستشار العسكرى لمحافظة سوهاج، أنه سيتم قريبا وخلال الأيام القليلة المقبلة ومع قرب حلول شهر رمضان المبارك وفى إطار احتفالات القوات المسلحة بأعياد تحرير سيناء، وصول 66 ألف كرتونة دعما من القوات المسلحة، ليصبح إجمالى الدعم المقدم لسوهاج 80 ألف كرتونة لصالح أسر وأهالى سوهاج.


print