الأحد، 19 مايو 2024 04:53 م

تعرف على درجة الحرارة وحالة الطقس المتوقعة اليوم فى مصر والدول العربية

تعرف على درجة الحرارة وحالة الطقس المتوقعة اليوم فى مصر والدول العربية الطقس
الخميس، 31 مارس 2016 08:27 ص
كتب محمد محسوب
ينشر "برلمانى"، وكالة أنباء اليوم السابع البرلمانية توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم كالتالى..

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، طقس لطيف شمالا حتى الوجه البحرى والقاهرة دافئ جنوبا نهارا بارد ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية تنشط على سيناء وجنوب البلاد، وعلى خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

الطقس فى الأردن


يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة والأجواء باردة نسبياً فى المرتفعات الجبلية بينما تكون ربيعية لطيفة فى باقى مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

الطقس فى العراق


سيكون الطقس فى المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع قليلا فى المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة فى المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق.

الطقس فى المغرب


تتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل، مع إمكانية تكون كتل ضبابية فوق السواحل الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسى.

ويتوقع تكون صقيع محلى فوق المرتفعات والهضاب العليا عند الليل والصباح، وخلال الظهيرة، ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط.

وسيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقى ربوع المملكة.

الطقس فى فلسطين


الجو غائماً جزئياً وباردا نسبيا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوى العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


الأكثر قراءة



print