الخميس، 16 مايو 2024 07:35 ص

الداخلية: قوات الإنقاذ تواصل عملها لانتشال جثتى شاب وفتاة غرقا فى النيل بـ"الساحل"

الداخلية: قوات الإنقاذ تواصل عملها لانتشال جثتى شاب وفتاة غرقا فى النيل بـ"الساحل" مركب فى النيل
السبت، 26 مارس 2016 10:45 م
كتب محمود عبد الراضى
قال اللواء حامد العقيلى، مساعد وزير الداخلية ومدير شرطة المسطحات المائية، إن قوات الإنقاذ والضفادع البشرية تواصل عملها لانتشال جثتين غرقتا فى مياه النيل أمام منطقة الساحل بمحافظة القاهرة.

وأضاف مساعد وزير الداخلية فى تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن فتاة ألقت بنفسها فى النيل، وحاول شاب إنقاذها فغرق معها، وان قوات الإنقاذ تواصل البحث عنهما خلال الوقت الحالى.

كان شاب وفتاة قد لقيا مصرعيهما، اليوم السبت، غرقًا فى النيل بمنطقة الساحل بالقاهرة، بعدما ألقت الفتاة بنفسها من أعلى كوبرى الساحل، وأثناء مرور مركب قفز 5 شباب لإنقاذها، وخرج 4 منهم بينما غرق الخامس.

وأوضح مصدر بوزارة الداخلية، أن الفتاة تنتمى إلى إحدى مناطق الوراق، وألقت بنفسها فى النيل هربًا من قرار أسرتها بزواجها من شاب لا توافق عليه، وكشف المصدر عن تفاصيل الواقعة بأنه فى أثناء سير مركب نيلى يحمل مجموعة من المواطنين للتنزه، فوجئوا بفتاة تلقى بنفسها من أعلى كوبرى الساحل، ما دفع مجموعة شباب إلى النزول فى المياه لإنقاذها، موضحًا أن 4 منهم خرجوا بينما غرق الخامس مع الفتاة، وتبين أن المركب اسمها "قمر 14" وتقدر حمولتها بـ300 راكب، وكان على متنها 150 فقط، وأن ترخيصها سارٍ حتى 20 فبراير 2018.

print