الثلاثاء، 21 مايو 2024 02:23 ص

محافظ الجيزة: استمرار الحملات المكثفة لمواجهة مافيا التعدى على أراضى أملاك الدولة

محافظ الجيزة: استمرار الحملات المكثفة لمواجهة مافيا التعدى على أراضى أملاك الدولة اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة
الخميس، 24 مارس 2016 03:14 م
كتبت إيناس البنا
أكد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة - فى بيان صادر عنه، اليوم الخميس - استمرار الحملات المكثفة لمواجهة مافيا التعدى على الأراضى أملاك الدولة، مشيرًا إلى أنه تمت إزالة التعديات الواقعة على أراضٍ تابعة للإصلاح الزراعى فى شارع مستشفى الصدر بالعمرانية.

وحسب البيان الصادر عن محافظة الجيزة، شملت الإزالة الأعمدة الخرسانية للدور الأرضى من قطعتى أرض استولى عليهما أحد المواطنين لبناء عقارات سكنية عليهما دون وجه حق، وترجع ملكيتهما لهيئة الإصلاح الزراعى، وقد تم التعامل مع المخالفة على الفور، وإزالتها فى مهدها، بعد استصدار قرار إزالة لها، كما تم استخدام المعدات الثقيلة لسرعة تنفيذ الإزالة، لتكون الواقعة عبرة لكل من يتعدى على أراضى الدولة.

وأكد المحافظ، فى بيانه، أنه تم تشكيل لجان فى كل الأحياء والمراكز والمدن، تختص بالمرور اليومى على المناطق الواقعة فى نطاق اختصاصها، لاكتشاف أيّة حالات تعديات جديدة، ليتم التعامل معها فورًا والتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالتها.

ومن جانبه، قال اللواء علاء الهراس، نائب محافظ الجيزة، إن أجهزة المتابعة على مستوى الأحياء تعمل على مدار اليوم لرصد أيّة مخالفات وتعديات للتعامل معها قبل أن تتفاقم وتصعب السيطرة عليها، وأن الحملة التى تم تنفيذها اليوم، شاركت فيها قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة، وقسم شرطة العمرانية، وشرطة المرافق والإدارات الميدانية بحى العمرانية.

print