السبت، 04 مايو 2024 12:52 ص

أهم التواريخ فى رحلة تحرير سيناء من الاحتلال.. انفوجراف

أهم التواريخ فى رحلة تحرير سيناء من الاحتلال.. انفوجراف سيناء العبور إلى التنمية
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:23 م
كتب زكى القاضى
في عيد تحرير سيناء، تبرز بعض التواريخ الهامة في مراحل الانسحاب، و من بينها تاريخ 25 إبريل والذي يوافق عيد تحرير سيناء من كل عام.
 
وفي ذلك الاطار ينشر برلمانى انفو جراف حول أهم مراحل الانسحاب الاسرائيلي من سيناء.
   
 
هذا وقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يرافقه الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحةبمدينة نصر وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد فى تقليد أصيل عرفاناً وتقديراً لما قدمه شهداء مصر من بطولات وتضحيات دفاعاً عن الوطن وصون مقدساته.
 
 
و توجه الرئيس السيسى إلى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات حيث قام بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة.
 
وفى نهاية المراسم قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بمصافحة عدد من قادة الأفرع الرئيسية وقادة القوات المسلحة وعدد من كبار رجال الدولة.
 
وفى سياق متصل أناب القائد العام للقوات المسلحة قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بهذه المناسبة رافقهم خلال المراسم  المحافظين ومديرى الأمن.
 
 
f9e8e6f4-f1f9-4f8c-88cd-22d8a2f95516

 


print