الإثنين، 29 أبريل 2024 07:55 ص

الأرصاد: تكاثر السحب على مناطق متفرقة شمال البلاد والفرصة مهيأة لسقوط أمطار

الأرصاد: تكاثر السحب على مناطق متفرقة شمال البلاد والفرصة مهيأة لسقوط أمطار سحب - صورة أرشيفية
الخميس، 25 يناير 2024 11:00 ص
كتب محمود راغب
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور  الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة من شمال البلاد مرورا بالقاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد والصحراء الغربية.
 
وأضافت هيئة الأرصاد الجوية: يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والصحراء الغربية. 
 
ومن المتوقع أن تتأثر المناطق الداخلية بسقوط الامطار مع تقدم الوقت وساعات النهار ولكن تكون أقل حدة والفرصة مهيأة مساء اليوم لسقوط الأمطار على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى.
 
ويشهد اليوم الخميس، طقسا مائلا للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.


درجات الحرارة اليوم الخميس
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 12، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 08، وقنا العظمى 19 درجة والصغرى 08 ، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 11.

print