الثلاثاء، 21 مايو 2024 06:01 ص

مدير منطقة مطروح الأزهرية يحيل 12 معلمًا للتحقيق بسبب تأخرهم عن العمل

مدير منطقة مطروح الأزهرية يحيل 12 معلمًا للتحقيق بسبب تأخرهم عن العمل الأزهر الشريف
الثلاثاء، 08 مارس 2016 10:48 م
مطروح – حسن مشالى
أحال الدكتور سالم محمد عبد العاطى، مدير عام منطقة مطروح الأزهرية، اليوم الثلاثاء، 12 معلمًا بمعهد الفرقان بحى الزيتون للتحقيق الفورى، بسبب تأخر حضورهم عن مواعيد العمل الرسمية بنحو ساعة.

جاء ذلك خلال زيارة مدير المنطقة المفاجئة، لمجمع معاهد الفرقان بالزيتون، حيث تواجد بالمجمع الساعة 7,30 صباحًا ولم يجد إلا أحد العمال فى حين تخلف إدارة ومعلمو المعهد عن مواعيد العمل الرسمية وحضروا الساعة الثامنة ونصف.

وأكد مدير منطقة مطروح الأزهرية، حرصه بارتقاء بمستوى العملية التعليمية، بالتعاون مع جميع الإدارات بالمنطقة الأزهرية، وأنه يحرص على التعاون المتكامل مع الجميع.

على جانب آخر أكد مدير المنطقة، أنه سيتم النظر فى شكوى أولياء أمور طلاب معهد النجيلة، بخصوص عدم موافقتهم على تعيين شيخ جديد للمعهد، وأكد أن شيخ المعهد تسلم عمله اليوم، بناءً على قرار ترقيه معتمد من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الشيخ أحمد الطيب، وأوضح أن هذا الأمر خاص بشيخ الأزهر الشريف، لأن الكوادر المختارة مشهود لها بالكفاءة ولا دخل للمنطقة الأزهرية فى هذا القرار، وأضاف أنه إذا ثبت بعد ذلك بأنه مقصر فى عمله، سوف ينقل فورا من مكانه، وأكد أن الشيخ السابق للمعهد ليس له قرار، وكان يعمل بصفه وكيل المعهد وعند الضرورة سيتم نقله إذا ظل عائقًا لسير العملية التعليمية.

print