الخميس، 25 أبريل 2024 04:35 ص

وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يلتقى السفير الألمانى بالقاهرة.. صور

وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يلتقى السفير الألمانى بالقاهرة.. صور جانب من اللقاء
الأحد، 16 يناير 2022 10:48 م
كتب محمد السيد
 
التقى اليوم وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مع السفير الألماني فرانك هارتمان وحرمه وأعضاء من طاقم السفارة في مقر السفارة بالقاهرة .
 
ناقش الاجتماع الكثير من القضايا في حوار مفتوح بين السفير و ممثلي التنسيقية.
 
ودار الحوار حول تمكين الشباب ومخرجات منتدي شباب العالم،والعلاقات المصرية الألمانية وكيفية تعزيزها ودعمها،وكذا دولاب العمل داخل التنسيقية وداخل البرلمان، وقضايا أخري متعلقة بالشباب الألماني وخريطة السياسة الألمانية الحالية، وأيضاً عدد أخر من القضايا المتعلق بكون هذا العام مخصص للمجتمع المدني وباستضافة مصر لقمة المناخ هذا العام والأهمية الكبيرة التي توليها ألمانيا لملف التغيرات المناخية .
 
السفير الالماني
 
 
واتفق الجميع على أهمية التعاون و محورية قنوات الاتصال بين الجانبين، وأشار السفير الي أهمية ان يلتقي البرلمانيون الألمان نظرائهم من التنسيقية بعد اجتياز الجائحة.
 
وقام بتسليم درع التنسيقية المهندس مصعب أمين للسفير  معربين عن تقديرنا الكبير للعلاقات الألمانية المصرية وأهمية استمراها ودعمها في مختلف مناحي التعاون.
 
hg
 
حضر اللقاء  بلال حبش  نائب محافظ بني سويف وعضو مجلس أمناء التنسيقية، والمهندس مصعب أمين المتحدث الإعلامى للتنسيقية، والنائبة أميرة صابر، والنائب طارق الخولى أعضاء مجلس النواب عن التنسيقية، والنائب محمود القط عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية.

print