السبت، 01 يونيو 2024 11:10 ص

طالبة بالإعدادية تنتحر بالقفز من الطابق 12 بسبب بخل حبيبها فى "الفلانتين"

طالبة بالإعدادية تنتحر بالقفز من الطابق 12 بسبب بخل حبيبها فى "الفلانتين" جثة فى مشرحة
الأحد، 14 فبراير 2016 10:01 م
كتب كريم صبحى - عبد الجواد رضا
أنهت فتاة تبلغ من العمر 15 سنة حياتها، وانتحرت بالقفز من شرفة شقتها بالطابق الـ12 بمنطقة المرج، بسبب اكتشافها بخل حبيبها فى عيد الحب، ليتم تحرير محضر بالواقعة، وينتقل المستتشار رامى مصطفى، وكيل النائب العام، لمناظرة الجثة.

وبتتبع الأمر، كشفت تحقيقات نيابة المرج برئاسة المستشار تامر العربى، عن أن الفتاة طالبة فى المرحلة الإعدادية، نشأت علاقة عاطفية بينها وبين طالب يكبرها بـ 10 سنوات ويدرس فى كلية الطب، وكان شقيق صديقتها بالمدرسة، إذ كان يتردّد على المدرسة كثيرًا.

واكتشفت والدة الطالبة أنها على علاقة عاطفية بشقيق زميلتها فى المدرسة، فقررت نقلها إلى مدرسة أخرى فى مصر الجديدة، إلا أن العلاقة بين الفتاة والشاب استمرت، وفى أحد الأيام وافقت والدة الفتاة على خطبتها من طالب الطب وطلبت منها مقابلته، وقابلته فى أحد المولات، وشعر الاثنان ببخله الشديد من تلك المقابلة، إذ تهرب من دفع قيمة الغداء والمشروبات، وبعد تلك المقابلة شعرت الطالبة بصدمة كبيرة نتيجة اكتشاف بخل من كانت سترتبط به.

وفى يوم الحادث، كانت الفتاة متواجدة مع والدتها وجدتها فى شقتها بمنطقة المرج، قبل أن تغافلهما وتتوجه إلى شرفة شقتها وتلقى بنفسها من الطابق الثانى عشر، لتلفظ أنفاسها الأخيرة على الفور.

print