الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:04 ص

مشرحة زينهم تسلم تقرير الطب الشرعى الخاص بالشاب الإيطالى "جوليو ريجينى" للنيابة

مشرحة زينهم تسلم تقرير الطب الشرعى الخاص بالشاب الإيطالى "جوليو ريجينى" للنيابة الشاب الإيطالى القتيل جوليو ريجينى
السبت، 13 فبراير 2016 06:47 م
كتب إبراهيم قاسم
قال المستشار شعبان الشامى، مساعد وزير العدل لمصلحة الطب الشرعى، إن المصلحة سلّمت تقرير الطب الشرعى الخاص بالشاب الإيطالى جوليو ريجينى، صباح اليوم السبت، إلى النيابة العامة، بعد أيام من العثور عليه مقتولاً على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

وأوضح "الشامى" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن التقرير تضمن أسباب الوفاة والصفة التشريحية لجثة الشاب الإيطالى، وأنه مدعوم بالصور الضوئية لعملية التشريح ونتائج العينات المأخوذة منه.

كان تقرير الطب الشرعى قد تم تسريبه قبل تسليمه للنيابة، والذى أوضح أن سبب الوفاة الرئيسى هو الضرب بآلة حادة على خلفية ومقدمة الرأس، ما أدى إلى كسر فى الجمجمة ونزيف حاد داخلى بالمخ، والذى سبب الوفاة فى الحال.

وكشف التقرير عن أنه لا توجد أيّة علامات توضح وقوع اعتداء جنسى على الشاب الإيطالى، وأن جسده خالٍ من أيّة طلقات نارية، ولكن به آثار ضرب شديد، وجروحًا متفرقة، وآثار تعذيب وضرب بآلات حادة وكدمات بمختلف أنحاء جسده، كما تبين وجود علامات إطفاء سجائر على جسد المجنى عليه، مضيفًا أنه وصل مشرحة زينهم وهو عارى الجسد من المنطقة السفلية، وأن إحدى أذنيه مقطوعة إضافة إلى وجود آثار تعذيب ونزيف حاد وكسر فى الجمجمة.


الأكثر قراءة



print