الأربعاء، 15 مايو 2024 02:16 ص

محافظ السويس: مليونا جنية لنظافة الشوارع.. وسرعة تقديم الخدمات ومحاسبة المقصرين

محافظ السويس: مليونا جنية لنظافة الشوارع.. وسرعة تقديم الخدمات ومحاسبة المقصرين اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس
الأربعاء، 06 يناير 2016 05:32 م
السويس- محمد كمال
أعطى اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس، تعليماته لمديرى المديريات ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية لمتابعة وتنفيذ كل التعليمات الصادرة بالمجلس التنفيذى، وخلال الجولات الميدانية، لتحسين الأداء وتسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين دون تأخير، مشيرًا إلى أهمية استكمال مشروعات الخطة الاستثمارية فى مواعيدها المحددة.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء بمتابعة مشكلات الكهرباء والإنارة والصرف الصحى والمياه، مؤكّدًا على أنه ستتم محاسبة المقصرين فى أى موقع، مشدّدًا على مديرى التربية والتعليم والأبنية التعليمية، بضرورة التنسيق مع حى فيصل وسرعة إنهاء أعمال الصيانة بالمدارس المغلقة قبل بداية النصف الثانى من العام الدراسى.

وأكد المحافظ كذلك على أن الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، قد وافق على توفير مليونى جنيه لدعم النظافة من خلال الأحياء الخمسة.

كما وافق المجلس التنفيذى لمحافظة السويس، برئاسة اللواء أحمد الهياتمى، على التخصيص المحدد لإنشاء المدينة الشبابية ومضمار الدراجات باسم وزارة الشباب والرياضة، وأعلن جمال حسب النبى، مدير عام الشباب والرياضة، عن موافقة مجلس الوزراء على اعتماد مبلغ 45 مليون جنيه لإنشاء بيوت الشباب بالسويس.

حضر اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة كل من: اللواء شكرى سرحان السكرتير العام، ونشأت البارودى السكرتير المساعد، والعميد أحمد أبو بكر مدير عام مكتب المحافظ، ورؤساء الأحياء ومديرى المديريات والقيادات التنفيذية وأعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة.


print