الأحد، 19 مايو 2024 12:26 ص

"الصحة": دعم مستشفى أورام القاهرة الجديد بـ 20 طبيبا

"الصحة": دعم مستشفى أورام القاهرة الجديد بـ 20 طبيبا أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة
السبت، 05 ديسمبر 2015 01:13 ص
كتب وليد عبد السلام
قرر الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان، دعم مستشفى أورام القاهرة الجديد بالتجمع الأول بــ 20 طبيبا من النواب فى تخصصات الباطنة والجراحة والعلاج الإشعاعى والتخدير، وذلك فى إطار خطة الوزارة لرفع كفاءة المستشفى للعمل بكامل طاقتها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده على هامش زيارته للمستشفى مساء أمس، مع الدكتور محمد لطيف عميد المعهد القومى للأورام المشرف على إدارة المستشفى.

كما وافق وزير الصحة أيضًا على دعم المستشفى بصيادلة وفنيى معمل وأشعة وكيميائيين وسكرتارية وعمال نظافة، وأفراد أمن فى إطار تحسين البنية التحتية وخدمات المرافق الخاصة بالمستشفى، ولتخفيف أعباء الانتقال وتوفير وسائل المواصلات للمرضى الذين يتم تحويلهم من المعهد القومى للأورام بقصر العينى إلى مستشفى أورام القاهرة الجديدة.

وأجرى وزير الصحة اتصالا بالدكتور سعد الجيوشى وزير النقل، لتخصيص 2 أوتوبيس من هيئة النقل العام لنقل المرضى والعاملين إلى المستشفى من أقرب محطة مركزية.

كما أجرى اتصالا آخر بالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء وذلك لإضافة خط كهرباء ثانى بالمستشفى، ليتم تشغيل كافة الأجهزة الطبية بكفاءة وشكل منتظم دون انقطاع، واتصالا ثالثا أجراه وزير الصحة بالمهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان للتوجيه بعمل لوحات إرشادية على الطرق المؤدية للمستشفى وبالأماكن المهمة بالقاهرة الجديدة لتعريف المواطنين بموقع وخدمات المستشفى.

print